الشورى يوافق على مقترح يسمح للمرأة بالحصول على دفتر عائلة مستقل

  • زيارات : 30
  • بتاريخ : 13-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

buying zoloft online zoloft online uk sertraline generic cost zoloft price 300 mgdo generic zoloft pills look like zoloft 25 mg while breastfeeding cost of zoloftzoloft رفحاء اليوم . متابعات : وافق مجلس الشورى، يوم أمس (الاثنين)، على ملاءمة دراسة مقترح لتعديل بعض مواد نظام الأحوال المدنية لنظام المجلس، والمقدم من لجنة الشؤون الأمنية.

ويتضمن الاقتراح منح الأمهات وثائق رسمية تثبت صلتهنّ بأولادهن، والمساواة بالرجل في حق الحصول على الوثائق الوطنية، بالإضافة إلى تعديلات عدة على بعض مواد النظام.

ويهدف الاقتراح إلى حماية حقوق المرأة وفقاً للشريعة الإسلامية، ورفع الأضرار المترتبة على عدم حصولها على دفتر عائلة مستقل، وحفظ كرامة المرأة من الاستجداء للحصول على الدفتر. checking caught in delivery it doesnt have. duty of of spam mail from international drugs . buy baclofen online uk – online walmart canada ca. zapmeta.com.

كما يهدف الاقتراح إلى منع استغلال بعض أولياء الأمور لأسماء المضافين في دفتر العائلة ماليا وأمنيا، وكذلك منع الابتزاز المالي الواقع على بعض الأمهات عند حاجتهن لاستخدام دفتر العائلة لقضاء مصالح أولادهنّ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب