“الشورى” يناقش تكليف جهة محايدة لرصد مؤهلات الباحثين عن عمل والمستفيدين من “حافز”

  • زيارات : 58
  • بتاريخ : 18-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يناقش مجلس الشورى، يوم الثلاثاء القادم، عدة توصيات تقدمت بها لجنة الإدارة والموارد البشرية بخصوص رصد مؤهلات الباحتين عن عمل والمستفيدين من إعانة حافز.

ووفقاً لجدول أعمال المجلس في جلسته العادية الرابعة، فإنه سيتم مناقشة توصية اللجنة، بتكليف جهة محايدة لإجراء دراسة تقويمية سنوية لرصد مؤهلات الباحثين عن عمل والمستفيدين من إعانة حافز والذين يواجهون صعوبة في الحصول على عمل، وتوافق مخرجات البرامج التدريبية مع ما أنفق عليها، ومدى استقرار الموظفين في أعمالهم بعد تعيينهم من الصندوق.

feb 21, 2011 – baclofen delivery to us connecticut baclofen purchase on line no prescription fast delivery buy baclofen online c o d buy baclofen cheap
may 6, 2014 – buy dapoxetine priligy europe – fda-approved drug with no side effects. fast and efficient treatment for less money. fair prices for most reliable 

وطالب تقرير اللجنة السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي 1435 / 1436هـ، بأن يوجه الصندوق برامج تحفيزية بما يتناسب مع معدلات البطالة في مناطق المملكة المختلفة لإتاحة فرص وظيفية أكبر للباحثين والباحثات عن عمل في مناطق إقامتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب