الشورى يكشف عن قرارات تحت الدراسة لتحسين أوضاع العسكريين

  • زيارات : 72
  • بتاريخ : 3-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . 16 sep 2011 … ellie210 posted an interesting question buy zyban without prescription, over on the masf forums about how to avoid going out on dates with … متابعات : كشف عضو مجلس الشورى الدكتور نواف بن بداح بن عبدالله الفغم، للقوات المسلحة المرابطة على الحد الجنوبي، أن هناك توصيات تم رفعها من قبل لجنة خاصة بالعسكريين الأفراد تحمل قرارات ستساهم في تحسين أوضاع العسكريين المادية ومزايا إضافية أخرى.

baclofen street price . buy baclofen online uk fast & guaranteed worldwide delivery discount on reorders cheap prices for baclofen rebate on reorders

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مجلس الشورى اليوم الخميس، للجنود المرابطين على الحد الجنوبي، للاطلاع عن كثب على إنجازات رجال القوات المسلحة في حماية حدود المملكة والتصدي لميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، والتقدم الذي حققته القوات الباسلة في ميدان المعركة.

وأوضح الدكتور الفغم أن من ضمن التوصيات التي تم رفعها لإصدار قرارات بها خاصة بالعسكريين وهي تعديل الراتب الأساسي للعسكريين، وإضافة البدلات إلى الراتب الأساسي، واعتبار مكافأة الترضية لكل عسكري من تاريخ استحقاق الخدمة وليس من تاريخ الترقية العسكرية، ورفع سن التقاعد للعسكريين من 42 إلى 46 عاما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب