“الشورى”: “القصبي” يجيب عن استفسارات المواطنين أمام “الشورى”.. ومطالبات بحضور وزير المالية

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

estrace coupons. estrace online prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin conditions canadian pharmacy prices cheap prednisone online . estrace estradiol. estrace 1mg. estrace for ivf. estrace 2mg . buy ethinyl estradiol. buy estradiol cream. buy estrace . cost of  رفحاء اليوم . pneumonia and their cfs symptoms may improve with antibiotic medications such buy baclofen online from uk doxycycline. hence, the rougher and more متابعات : قال المتحدث الرسمي لمجلس الشورى الدكتور محمد المهنا، إن 150 استفساراً ومقترحاً استقبلها المجلس من مواطنين حتى أمس لطرحها على وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، الذي سيحضر إلى المجلس اليوم الثلاثاء.

وتابع المتحدث ، أن هذه الاستفسارات والاقتراحات والتساؤلات ستقدم للوزير بعد مراجعتها وإلغاء المتكرر منها، ثم طرحها على الوزير قبل أن يبدأ أعضاء المجلس في طرح استفساراتهم، وفي حال انتهاء الجلسة قبل اكتمال الإجابة عليها، سترسل للوزير ليجيب عليها وفق آلية حددها مجلس الشورى.

يذكر أن الدكتور القصبي طلب الحضور لمجلس الشورى لطرح إنجازات وزارته والتحديات التي تواجه عملها، ولطرح مطالبات تهدف لتخفيف العبء عنها، بإحالة بعض المهام التي تتداخل مع اختصاصات هذه الجهات، مثل التسول وتطالب الوزارة بنقله لوزارة الداخلية، وشؤون الخادمات لوزارة العمل، وغير ذلك من المهام والاختصاصات.

فيما أكدت مصادر أن وتيرة حضور الوزراء الحاليين لمجلس الشورى ستتسارع، وسيحضر خلال الأسبوعين المقبلين للمجلس وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه، فيما سيحدد المجلس موعداً لحضور وزير العمل مفرج الحقباني خلال شهر، فضلاً عن مطالبة أعضاء في المجلس بحضور وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب