الشورى: احتساب خدمة العاملين على البند 105 وتصحيح أوضاع المثبتين على «الساعات»

  • زيارات : 163
  • بتاريخ : 1-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم price for zoloft generic generic zoloft pill order Sertraline . متابعات : أقر مجلس الشورى توصيات لجنة الإدارة والموارد البشرية على التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية للعام المالي 35-1436 وصوت لصالح احتساب خدمة الذين عملوا على البند 105 ممن ثبتوا على وظائف رسمية لأغراض التقاعد بعد حسم مستحقات التقاعد المترتبة عن تلك الفترة. link to the pharmacy, prices , description cheapest priligy uk buy priligy australia; buy dapoxetine australia – cheap dapoxetine uk price of priligy in india. news price of clomid in uk other cipro 250 mg cost visual forms with charges with traditional sessions, buy zoloft online india options with recent takeover,  dec 12, 2014 – buy tablets baclofen everyday low medication prices . buy cheap baclofen 25 mg, 10 mg price beat guarantee! money back guarantee.

ووافق المجلس اليوم الثلاثاء على التوصيات مستجيبا لكثرة مطالب وشكاوى العاملين والعاملات على رواتب مقطوعة مطالباً وزارة الخدمة المدنية بإنصافهم واحتساب خدمات من ثبت منهم على وظائف رسمية لأغراض التقاعد بعد حسم مستحقاته المترتبة عن تلك الفترة التي عملوا بها على هذا البند تحقيقاً للعدل بين الموظفين.

وشدد المجلس على تحقيق مطالبة الموظفين والموظفات الذين ثبتوا على الوظائف التي رسموا عليها وفق نظام الساعات، مطالبا بتصحيح أوضاع من عينوا على مراتب أقل من مؤهلاتهم العلمية أو ثبوتا عليها بعد تعيينهم على بند الساعات، وقد عدلت لجنة الإدارة هذه التوصية بعد تبني مضمون توصية مشتركة لعضوي الشورى د. سعد الحريقي وعبدالعزيز الهدلق.

ودعا قرار الشورى الخدمة المدنية إلى متابعة تنفيذ الأمر الملكي الصادر عام 1432 القاضي بالموافقة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة قصيرة المدى والحلول المستقبلية لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعُدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية بعد الثانوية العامة.

ووافق المجلس على توصية تطالب وزارة الخدمة بدراسة إعطاء صلاحية التعيين والترقية من المرتبة الثالثة عشرة فما دون للجهات الحكومية وفق معايير وقواعد منظمة لذلك، وكذلك دراسة نقل الإدارة المركزية للتنظيم والإدارة من وزارة المالية إلى الخدمة المدنية مع استمرار التنسيق فيما يخص استحداث الوظائف، مطالباً الوزارة بالإسراع في تنفيذ الربط الآلي مع إدارات شؤون الموظفين في الجهات الحكومية لضمان تحديث المعلومات المطلوبة.

إلى ذلك تخضع اليوم للمناقشة ثلاث توصيات جديدة على تقرير الخدمة تبنتها لجنة الإدارة والموارد البشرية، وطالبت بعد الأخذ بمضمون توصية د. وفاء طيبة بإعطاء الأولوية في التحويل على الوظائف التعليمية الشاغرة لشاغلي الوظائف الإدارية الذين عينوا على المرتبة السادسة بموجب الأمر الصادر في الثاني من رجب عام 1432، وهم يحملون مؤهلات تربوية بعد اجتياز اختبار القياس، كما شددت اللجنة على تنسيق الخدمة المدنية مع الجهات العلاقة لدراسة السماح للمبتكرين والمخترعين لاستثمار ملكيتهم الفكرية، حيث تبنت توصية د. عبدالعزيز الحرقان، كما دعت الوزارة إلى وضع آليات بالتنسيق مع معهد الإدارة لتهيئة الملتحقين بالعمل الحكومي حديثاً لمزاولة أعمال الوظائف المعينين عليها وقياس أدائهم خلال فترة التجربة.

من ناحية أخرى أعاد المجلس مشروع نطام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة إلى لجنة الشؤون الاجتماعية للرد على ملحوظات الأعضاء الذين أدخلوا اليوم أثناء مناقشة تباين وجهات النظر بين الشورى ومجلس الوزراء والتصويت على النظام في جلسة لاحقة. dapoxetine 60 with out a prescription, dapoxetine without prescription us dapoxetine tablet , where to get dapoxetine 30, dapoxetine 30 purchase , what 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب