الشهراني: قرار لجنة الاستئناف خاطئ.. و”الانضباط” هي المخولة بالقضية

3 days ago – buy estrace -cream no physician approval kaufen estrace -cream estrofem estrace -cream money order low price . estrace -cream purchase fedex  dapoxetine canadian pharmacy medication dapoxetine 90 mg i want to order dapoxetine from canada where to buy dapoxetine online purchase dapoxetine  رفحاء اليوم . متابعات : أكد يحيى بن محمد الشهراني، المستشار والمحكّم القضائي، أن قرار لجنة الاستئناف في قضية احتجاج نادي الاتحاد على نتيجة مباراته مع القادسية لم يتطرق إلى موضوع الاستئناف، وإنما اقتصر بحثه على الفصل في مسألة الاختصاص.

وقال الشهراني: قرار لجنة الاستئناف فيما يتعلق بعدم اختصاص لجنة المسابقات قرار صحيح، وإلغاؤها القرار الذي أصدرته لجنة المسابقات قرار صحيح؛ لصدوره من جهة غير مختصة نظاماً بإصداره.

وأضاف: كان ينبغي على لجنة الاستئناف إعادة ملف القضية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورمي الكرة في مرماه؛ للبحث عن المختص نظاماً بالفصل في الموضوع.

وزاد قائلاً: أخطأت لجنة الاستئناف بتجاوزها حدود الفصل في موضوع الاختصاص إلى التدخل في تحديد الجهة المختصة، كما أخطأت في وجهة نظرها المبنية على إحالة الموضوع إلى رابطة دوري المحترفين، وكان تسبيبها هشاً وضعيفاً من الناحية القانونية.

وعن الجهة المختصة بالفصل قال: الجهة المختصة هي لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم من حيث إن لاعب القادسية افتقد الأهلية القانونية لمواصلة اللعب؛ وبالتالي فإن لجنة الانضباط معنية نظاماً بالتعاطي مع الموضوع تأسيساً على ما نصت عليه المادة الـ٥٥ من لائحة الانضباط، والفقرة ٥٥ / ١ / ٣.

no script fluoxetine. buy fluoxetine no visa online without prescription purchase fluoxetine without prescription to ship overnight. fluoxetine cod next day 

وأضاف: احتجاج نادي الاتحاد صحيح وسليم شكلاً وموضوعاً، ومآل القضية إلى إصدار قرار باعتبار نادي الاتحاد السعودي فائزاً في المباراة بنتيجة ٣ / ٠.

top quality medications. buy zoloft 50 mg . next day delivery, coupons for generic zoloft .

وختم حديثه بالقول: أعول على الإخوان في رابطة دوري المحترفين بعدم الزج بأنفسهم في الموضوع؛ إذ إن قرار لجنة الاستئناف لا يمنحهم الصفة القانونية الصحيحة للفصل فيه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب