الشمري يهدي “حائل في عيون الرحالة” لأمير الحدود الشمالية

  • زيارات : 319
  • بتاريخ : 25-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : استقبل صاحب السمو الأمير /عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة الدكتور نايف بن مهيلب الشمري و الشاعر خليف بن غالب الشمري بمناسبة زيارتهما للمنطقة ، و إقامة أمسية شعرية في نادي الحدود الشمالية الأدبي و رافقهما خلال الزيارة الأستاذ ماجد بن صلال المطلق رئيس مجلس الإدارة في نادي الحدود الشمالية الأدبي .
و قد أهدى الدكتور الشمري لسمو أمير المنطقة كتاب “حائل في عيون الرحالة” إضافةً إلى إصدارات النادي الأدبي الثقافي في حائل ، و قد شكر سمو أمير الحدود الشمالية الدكتور الشمري على هذا الإهداء القيم و أثنى عليه لما يحويه من فكر و أدب في منطقة حائل الغالية ، و تحدث مع الدكتور الشمري عن “حائل في عيون الرحالة” ، كما أشاد سمو الأمير بدعم خادم الحرمين الشريفين للأندية الأدبية الذي مكنها من تحقيق أهدافها سواء ببناء مقرات لها أو نشر الثقافة .
حضر الاستقبال مدير عام المراسم الأستاذ صالح بن حمود القاران .
من جهةٍ أخرى استقبل سمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود ضيفا النادي الأدبي حيث قدم د.الشمري إهداء مماثلاً لسمو الأمير منصور و الذي قبله بالشكر ، كما استقبل وكيل الأمارة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد الضيفين الكريمين حيث قدم الدكتور الشمري له إهداءً يتمثل في إصدارات نادي حائل الأدبي الثقافي .
و في نهاية الاستقبالات صرح الدكتور نايف بن مهيلب الشمري بأنه تشرف في زيارة منطقة الحدود الشمالية مبدياً شكره و تقديره لسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير المنطقة و لسمو الأمير منصور و لسعادة وكيل الإمارة على ما لقيه من حسن استقبال و حفاوة بالغة و ثنّى بالشكر و التقدير على زملائه في نادي الحدود الشمالية الأدبي الذين أقاموا له و للشاعر خليف الشمري أمسية حملت عنوان “حائل في عيون الشعراء” .
من جهته اثنى الأستاذ / ماجد المطلق رئيس مجلس الإدارة على الضيفين الكريمين وعلى تفضلهما باستجابة دعوة النادي لإقامة الأمسية التي تأتي في إطار التعاون بين الأندية الأدبية خدمة للحراك الثقافي و الأدبي على مستوى البلاد .

 

photo_2 photo_3 photo_4 photo_5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب