الشمري يناشد المحسنين مساعدته بعد أن أقعده حادث مروري

رفحاء . عيادة الجنيدي

خالد الشمري (30 سنة) تعرض لحادث قبل 6 سنوات أثر في الحبل الشوكي ما سبب له شللا بالأطراف السفلية، وشللا بالأرجل نتيجة كسر بالفقرات القطنية والأعصاب، مع وجود جروح فراش فوق الكليتين حوالي 12سم في 7سم في كلتا الجهتين.

وقد نصح بإجراء عملية تجميل لترقيع القرح، وهو بحاجة إلى عناية خاصة وإلى علاج طبيعي مستمر وهو قعيد الفراش منذ فترة طويلة..

الشمري قال ” للرياض” إنه يسكن مع والدته في منزل قديم جدا، ولم يستطع التقديم على صندوق التنمية العقاري للحصول على قرض لبناء منزل لأسرته، واضاف: ولايوجد لي دخل سوى الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل حيث احصل على 800 ريال من التأهيل الشامل ومثلها من الضمان الاجتماعي، وراتب السائق الخاص لدي راتبه 1200 ريال ويتبقى لي فقط 400 ريال للصرف منها على جميع متطلباتنا الأسرية خلال الشهر فهذا المبلغ الزهيد ماذا سيغطي من المتطلبات خلال شهر !؟

وناشد الشمري عبر” الرياض” اهل الخير ببلد الخير مساعدته لمواجهة ظروف الحياة القاسية وقال :كلي أمل في الله ثم في أهل الخير لمساعدتي وأسرتي، وجميع الأوراق الثبوتية والتقارير لدي لمن أراد الاطلاع عليها، وللمساعدة يمكن الاتصال على جواله رقم ( 0501863433 ).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب