الشمري يسكن بيت “شعر” ويعاني الحاجة . . ولا يملك سوى راتب تقاعدي (1900) ريال

رفحاء اليوم . متابعات ( راضي الغربي . إخبارية عرعر )

مواطن سعودي يسكن في بيت من الشعر بجديدة عرعر ونحن نعيش باكورة عام ” 2013″م، بعد تقاعده من حرس الحدود قبل نحو عامين خدم خلالها الوطن ذاباً عن حدوده طيلة 12 عاماً.

العم أبوعايد ” ض – ع – الرمالي الشمري ” يعول 6 أبناء ويبلغ من العمر 46عاماً ” وهومن مواليد 26-6-1387هـ ولا يملك سوى سيارة داتسون موديلها 1985م بيكب وراتب تقاعدي يبلغ ” 1992ريال شهرياً”.

اضافة لبيت الشعر الذي يسكنه وعائلته بجديدة عرعر وأرض ظهرت له مؤخراً بمدينة عرعر لم يحدد مكانها بعد ، فقد تقدم العم أبو عايد الرمالي الشمري لـ”إخبارية عرعر” بكافة ثبوتياته التي تعكس معاناته المعيشة والتي وقفنا عليها أضافة إلى إصابته بالسكر والأكتئاب وقد أرفقنا مايثبت هذه الأصابات!!

الشمري ، والذي هو ممن قال عنهم الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ورجل باتت عينه تحرس في سبيل الله ،يستحق من الكل ومن وزارة الداخليةومن أي مواطن سعودي الإجلال والتقدير.

لذا كان لزاماً علي ومن منطلق أمانتي الصحفية التي تكاد أن تقصف الظهر لمن يحس بها كان أن أسلط الضوء على أهم مطالبه والتي وردت على لسانه وهي :

O تحسين وضعه الأجتماعي فالعم أبو عايد بحاجة ماسة وأعانة عاجلة للمعونة المادية خاصة وأن لدية ابن يدرس في احدى كليات جامعة الحدود الشمالية حيث يذهب به طيلة أيام الدراسة ذهاباً وأياباً من جديدة عرعر لمدينة عرعر بسيارته الداتسون الـــــ 85ـــــ !!

O بحاجة الى أن يستفيد وعائلته من مخصصات الضمان الأجتماعي والتأهيل الشامل فها نحن بدورنا “إخبارية عرعر” نضع قضية الشمري على طاولـة المبادرين الإنسانيين، مدير الضمان المالكي ، وزميله مدير التأهيل النهار لتقديم مايلزم للمواطن الشمري.

O بحاجة لمن يتكفل له بمنزل شراء أو آجار يأوي أسرته من لسعات البرد و سموم الحر.

O التدخل من الجهة المعنيه للنظر في شكواة ودعواة التي رفعها ضد حرس الحدود والتي يطالب فيها بتمديد خدمته وله الحق بذلك حسب إفادته .

O تفاعل أهل الخير له وتكاتفهم مع وضعه بتقديم ماتجود به أنفسهم بمساعدة المواطن السعودي والجندي الذي طالما نمنا وعينه ساهرة تحمينا على الحدود .

O للتواصل مع المواطن الشمري أبوعايد يمكنكم التواصل مباشرة مع محرر الخبر على ([email protected])

المصدر إخبارية عرعر

“رفحاء اليوم” تشكر المحرر راضي الغريب على جهوده وتتمنى له التوفيق كما تشكر الزملاء في “إخباريةعرعر” على ابرازالحالات الإنسانية وتتمنى أن يجد الموضوع قلوباً واعية وآذاناً صاغية من المسؤول . .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب