الشمراني يكشف حقيقة وساطة الشلهوب مع المدرب

top quality medications. prednisone 20 mg street price. instant shipping, buy cheapest prices pharmacy. canine prednisone cost . free delivery, buy prednisone online. prednisone online overnight. رفحاء اليوم order atarax now and get free pills!!! free online medical consultations 24/7 customer care center simple online ordering system guaranteed lowest prices… cheap atarax . متابعات : يترقب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني القائمة النهائية لمواجهة فريقه أمام الاتحاد غداً الجمعة في جدة ضمن الجولة الخامسة لدوري “جميل” على أمل أن يكون على رأس المغادرين إلى جدة.

وقال الشمراني “أنا على أهبة الاستعداد والجاهزية لخوض المواجهة متى ما أراد مدرب الفريق جورجيوس الاستعانة بخدماتي”.

وعن تدخل قائد الفريق محمد الشلهوب لتقريب وجهات النظر بينه وبين مدربه جورجيوس قال الشمراني: “أعتز بالشلهوب كقائد وأخ لجميع اللاعبين داخل وخارج النادي، إلا أنه في الحقيقة لا يوجد هناك خلاف أو اختلاف مع جورجيوس حتى يقربه أو يذيبه الشلهوب”.

وتردد أمس أن الشلهوب ساهم في تقريب وجهات النظر بين جورجيوس دونيس و ناصر الشمراني بعد أن عقدوا اجتماعاً مختصراً بحضور إداري الفريق فهد المفرج، حيث بيّن كل منهما وجهة نظره للآخر، واتفقا على نسيان كل ما حدث سابقاً وفتح صفحة جديدة من أجل مصلحة الهلال واستقراره في المرحلة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب