الشطي يتهجم على الجيش الحر ويقول حزب الله أشرف من الجيش الحر الإرهابي

رفحاء اليوم . متابعات

قال المحامي خالد الشطي النائب بالبرلمان الكويتي في برنامج “مواجهة” الذي يذاع حالياً على قناة “الوطن”: “حزب الله أشرف من الجيش الحر الإرهابي وهو المدافع عن شرف الأمة”، مضيفاً “واستحوا على وجيهكم، تجمعون التبرعات لتذهب إلى عرعور الذي قال سنفرم رؤوس الشيعة”.
من ناحيته، رد النائب أسامة المناور على الشطي، قائلاً: “أحيي عرعور يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حياً، وبسقوط النظام السوري ستعود إيران للمربع الأول وسينكشف حزب اللات ولابد من عودة سوريا لحظيرة الإسلام”.
وفيما انسحب الحوار للحديث عن قضية شبكة التجسس الإيرانية، قال مبارك الدويلة: “إيران وأتباعها يتعاملون من منطلق طائفي، وكنا نتمنى أن يصدر بيان عن الشبكة التجسسية الإيرانية في الكويت من المهري والقلاف والآيات، ولم يصدر بيان واحد يعبر عنهم ككويتيين”، فيما قال سامي النصف: “التجسس مرفوض وإيران بلد محوري في المنطقة ونحن بحاجة إلى نوع من التفكير فيما لو تغيرت السياسة الإيرانية”.
يذكر أن النائب خالد الشطي كان قاسماً مشتركاً في عدد من النزاعات البرلمانية والمنبرية في الكويت، ففي رد من رئيس تجمع ثوابت الأمة محمد هايف المطيري على هجوم له على التجمع، قال الشيخ المطيري استهجن هذا الهجوم معتبراً أن كلام الشطي “أتفه من أن أرد عليه”.
وقال المطيري في تصريح لصحيفة الوطن الكويتية: «الشطي آخر من يتحدث عن الوطنية»، وأضاف «إن هناك من كتب لافتاته الانتخابية في انتخابات مجلس الأمة الماضية بالخط الفارسي، ونحن لم نفعل ذلك”.
أيضاً كان الشطي أثار استياء واسعا في الكويت وأحيل للتحقيق العام الماضي من جراء تصريحات جارحة في حق الشيخين محمد بن عبد الوهاب وابن باز واصفاً بها الشيخين الجليلين بأوصاف مشينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب