“الشريان” يهاجم “منال” ويطالب بفصلها من “الخارجية”.. مبرراً: “لا تعترف بأنها سعودية”

  • زيارات : 176
  • بتاريخ : 11-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وجّه الإعلامي داود الشريان هجوماً حاداً تجاه عضو الممثلية الدائمة للمملكة بالأمم المتحدة منال رضوان، مطالباً بفصلها من وزارة الخارجية، عازياً السبب في مطالبته إلى كونها – وفقاً له – لا تعترف بأنها مواطنة سعودية.

وكتب الشريان عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” مساء أمس (الثلاثاء): “منال رضوان مندوبة المملكة في الأمم المتحدة تُعرّف نفسها بتويتر بأنها مواطنة حجازية”، مضيفاً: “ممكن وزارة الخارجية تتصل بابنة رضوان وتخبرها أن الدولة التي أرسلتها وتصرف راتبها هي المملكة العربية السعودية”.

 ولفت إلى أن “كل مواطن له الحق في الاعتزاز والفخر بأسرته وقبيلته ومنطقته ولكن لا يوجد مسؤول يمثل دولة يُعرّف نفسه بمنطقة ويُغيّب اسم البلد الذي يمثله”.

وطالب الشريان وزارة الخارجية بإنهاء علاقتها برضوان، بالقول: “ينبغي لوزارة الخارجية أن تنهي علاقتها بمنال رضوان، لأنها لا تعترف بأنها مواطنة سعودية”، متابعاً: “مندوبة المملكة في الأمم المتحدة منال رضوان ما زالت تعتقد أنها سورية، عشان كذا لا تعترف ببلدنا”.

يذكر أنه في الوقت الذي تقبل البعض حديث الشريان وحمله على غيرته وولائه لبلده، أبدى كثير من متابعي الشريان استغرابهم لتغريداته ومطالبته بفصل رضوان، خاصة أن حسابها على “تويتر” هو حساب شخصي وليس خاصا بالعمل، فضلاً عن رفضهم توجيه الاتهامات جزافاً دون بينةٍ من نوعية عدم اعترافها ببلدها وما قد يفتحه هذا الاتهام من تأويلات غير محمودة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب