الشرطة تكتسح متوسطة رفحاء بـ خماسية وبلدية رفحاء تطفيء الكهرباء بـ الترجيح

رفحاء اليوم . تغطية وتحليل : ماجد المسطح

التقى في اليوم الثاني من بطولة الإدارات الحكومية فريقا متوسطة رفحاء وشرطة رفحاء في مباراة شهدت الندية من بدايتها عندما استطاع اللاعب نواف عقيلي تسجيل أول اهداف فريقه الشرطة بينما لم تفلح محاولات فريق متوسطة رفحاء في تسجيل التعادل حتى استطاع اللاعب محمد فحمان تسجيل الهدف الثاني لفريق الشرطة ورغم ذلك لم ييأس فريق متوسطة رفحاء واستطاعوا تقليص الفارق عندما سدد اللاعب نازل الثنيان كرة زاحفة لتسكن شباك سلطان عويد حارس مرمى الشرطة وبينما يحاول فريق متوسطة رفحاء تسجيل هدف التعديل استطاع نواف عقيلي أن يعزز النتيجة للشرطة ويضيف الهدف الثالث الذي أحبط معنويات فريق متوسطة رفحاء لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني حاول فريق متوسطة رفحاء تعديل الوضع لكن يبدو أن الإصابة التي يعاني منها حارس الفريق خالد سالم أثرت على مستوى الفريق وبينما كان فريق متوسطة رفحاء يسعى لتقليص النتيجة استطاع اللاعب عبدالله جايز تسجيل الهدف الرابع للشرطة ليقضي على طموح الفريق كلياً وقبل نهاية المباراة اختتم اللاعب عقيل محمد مهرجان الاهداف لتنتهي المباراة 5-1 لمصلحة شرطة رفحاء في حين مازال التعليم يواصل السقوط بنتائج كبيره . قاد اللقاء الحكم خلف مطني .

وقد صرح لـ” رفحاء اليوم” قائد فريق متوسطة رفحاء الاستاذ نازل الثنيان وقال:ان المباراة كانت تسير بشكل جيد ولكن القرارات التحكيمية أثرت على تركيزنا داخل الملعب وأخرجتنا من جو المباراة بالاضافة الى الظروف التي كنا نعاني منها وهي غياب 3 لاعبين لظروفهم الخاصة على رأسهم الاستاذ عارف الخشرم.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق البلدية من التأهل للدور الثاني بعد تغلبه بصعوبة على فريق الكهرباء بضربات الجزاء الترجيحية ١٠: ٩ بعد نهاية الأشواط الأصلية للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما . وجاءت المباراة سريعة من الطرفين وتبادل الفريقين الهجمات فيما بينهما وافتتح أحمد الشمري الهدف الأول للكهرباء وجاء هدف التعادل للبلدية عن طريق مدافع الكهرباء بالخطأ في مرمى فريقه . وفي الشوط الثاني واصل الفريقان تبادل الهجمات فيما بينهما وسط إضاعة فرص عدة من الفريقين الى أن أنهى حكم المباراة وأحتكم الفريقان لضربات الترجيح ليفوز فريق بلدية رفحاء بالمباراة . قاد اللقاء الدكتور عهدي .

وسيلتقي غداً ( الإثنين ) في المباراة الأولى فريقا سجون رفحاء و متوسطة الملك فيصل

ويلتقي في المباراة الثانية المرور و ثانوية الحسن البصري .

4 تعليقات على: الشرطة تكتسح متوسطة رفحاء بـ خماسية وبلدية رفحاء تطفيء الكهرباء بـ الترجيح

  1. مبروك الفوز يا بلدية رفحاء وتغطية مجنونة

  2. 2
    zezo

    مبروك للشرطة الفوز الكاسح … أما الحارس روعة

    العسكر يكتسحون المدنيين …

  3. 3
    من شركة الكرهب

    أفا يالكرهب ليه طفوكم البلدية وليه فشلتونا
    بس تدرون أحسن لأنكم ما عطينتونا أوف

  4. الف مبروك الفوز وسبب خسارة متوسطة رفحاء غياب 3 لاعبين وعلى راسهم الاستاذ عارف الخشرم مدير المتوسطة واصابات بعض الاعبين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب