الشرطة البريطانية توقف مسلماً 20 مرة خلال عامين.. والسبب!

رفحاء اليوم . متابعات dec 18, 2014 – amoxicillin dosage for cats . , generic name for amoxil uk amoxicillin generic price amoxicillin cost uk buy amoxil 500 mg amoxicillin without  : أحمد علي (39 عاماً) كان على متن طائرة تابعة لشركة طومسون للطيران برفقة زوجته سارة عندما طلب منه الطاقم مغادرة الطائرة قبيل أقلاعها بدقائق .

وخضع السيد علي للاستجواب لمدة 5 ساعات من قبل شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية قبل أن يفرج عنه دون توجيه أي تهمة له.

وصرح علي بأن الشرطة استجوبته لأكثر من 20 مرة في غضون العامين المنصرمين بعد أن سرت شائعات بانتمائه لمجموعات إرهابية.

estrace online overnight who makes estrace estrace paypal accepted. estrace no prescription. estrace wo free fedex delivery estrace estrace وأضاف بأنه كغيره من العديد من الأشخاص، ضحية لحملات الكراهية ضد المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت الكثير من الأكاذيب عنه على موقع فيسبوك تقول بأنه متطرف إسلامي وأنه متزوج من 11 امرأة. buy baclofen online no prescription. pain relief|muscle relaxant. canadian pharmacy, erectile dysfunction, weight loss.

وتقوم الشرطة الآن بالتحقيق في الشائعات التي تدور حول السيد علي بعد أن تقدم بشكوى ضد مروجيها في محاولة منه لتبرئة نفسه مما ينسب إليه. valtrex – valacyclovir hcl 1 where buy online, where can i buy valtrex.

ويذكر بأن علي الذي يمارس العديد من النشاطات الخيرية قد أوقف في مطار هيثرو بلندن، ومطار بيرمنغهام بالإضافة إلى مطار مانشستر وقد تعرض للكثير من المضايقات في العديد من الأماكن بسبب لحيته الطويلة وفق صحيفة دايلي ستار البريطانية.

وعلق علي على ما يحدث معه قائلاً: أنا أنفي كل الشائعات التي تدور حولي، أعتقد بأن ما يحصل لي هو لأني مسلم ولحيتي طويلة” وأضاف السيد علي : علينا جميعاً أن نتعايش مع بعضنا البعض بغض النظر عن انتماءاتنا الدينية أو العرقية، ويجب أن يزول الاضطهاد والتمييز في مجتمعنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب