الشباب يواجه الرائد للحفاظ على الصدارة.. ونشوة التعاون أمام النصر

رفحاء اليوم . متابعات : تنطلق مباريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء اليوم الخميس بإقامة 4 مباريات على النحو الآتي:

الخليج x الفتح:

تقام المباراة الساعة 5:35 عصراً على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الثالث عشر بـ3 نقاط؛ ويطمح لتحقيق انتصار يبعده عن مراكز الهبوط.

أما الفتح فهو يأتي في المركز العاشر بـ6 نقاط، وانتصاره سيصعد به 3 خطوات للأمام.

التعاون x النصر:

تقام المباراة الساعة 7:45 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة. التعاون يأتي في المركز التاسع بست نقاط، ويعيش نشوة فنية بعد أن حقق أول انتصار بعد 6 جولات لم يكتب له النجاح فيها.

أما النصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة. وانتشى الفريق بعد أن استعاد ثقته بنفسه، وتمكن من التغلب على الاتحاد، ويطمح للانتصار على أمل تعثر الشباب واستعادة الصدارة.

الشباب x الرائد:

تُقام المباراة الساعة 7:45 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. الشباب يحتل المركز الأول بـ22 نقطة، ويملك أفضلية للاحتفاظ بالصدارة في حال انتصاره.

أما الرائد فهو لا يزال يقدم مستويات ضعيفة؛ ما جعله يحتل المركز الـ14 والأخير بنقطة واحدة من تعادل وسبع خسائر.

الأهلي x العروبة:

تقام المباراة الساعة 7:45 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة. الأهلي يأتي في المركز الرابع بـ18 نقطة، ويطمح للفوز على أمل تعثر فريقَيْ النصر والاتحاد؛ لينافسهما على مراكز المقدمة.

أما العروبة فيأتي ثامناً في الترتيب برصيد 8 نقاط. وانحدر مستوى الفريق في المباريات الأخيرة؛ ويطمح للعودة إلى الانتصارات من جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب