الشباب يلتقي ميكيلين… اليوم

رفحاء اليوم . متابعات : يخوض فريق الشباب الأول لكرة القدم مساء اليوم لقاءً ودياً مع فريق ميكيلين البلجيكي في معسكره الخارجي المقام في مدينة غينيك البلجيكية، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسة الموسم المقبل.

وقد أنهى الفريق الشبابي تدريباته أمس (الثلثاء)، استعداداً للقاء الودي، وبدأت التدريبات الصباحية بحصة إحماء، قادها مدرب اللياقة رينات فليبارت، قبل أن يقسم المدرب ايمليو فيريرا اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، طبقت عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية، منها سرعة إنهاء الهجمة بالطريقة السليمة، ثم أقام المدرب مناورة تكتيكية في منتصف الملعب.

وفي المساء، فرض مدرب الفريق على اللاعبين تدريبات تكتيكية خاصة، وضع من خلالها خطةً فنيةً سيدخل بها اللقاء الودي الذي سيقام اليوم.

شهدت تدريبات أمس مشاركة المحترف البرازيلي رافينهيا ولاعب محور الارتكاز أحمد عطيف، بينما غاب عن التدريبات الحارس وليد عبدالله، لإصابته بالتهاب في وتر عضلة الفخذ الأمامية، في حين واصل اللاعب عمر الغامدي برنامجه التأهيلي الخاص.

من جهته، عبّر محترف الشباب الجديد رافينهيا عن سعادته باستقبال وحفاوة الشبابيين منذ وصوله إلى معسكر الفريق، وقال: «أنا سعيد بما وجدته منهم، استقبلوني أفضل استقبال، فور وصولي إلى المعسكر في غينيك، كما أنني تفاجأت بإجادة المدرب برودوم للغة البرتغالية».

وأضاف رافينهيا: «أنا حريص على تقديم مستويات فنية لافتة مع الشباب، وحصلتُ على معلومات وافية عن الفريق من اللاعب فرناندو».

وعن رقم القميص الذي سيرتديه، قال: «في الحقيقة، إنني أرغب في ارتداء الرقم 7، لكوني لعبت به لمدة ستة مواسم».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب