الشباب يقترب من جمع الأخوين هزازي

رفحاء اليوم . متابعات : بات نادي الشباب الأقرب لكسب خدمات مدافع الاتحاد إبراهيم هزازي بعد أن وصلت العلاقة بين هذا الأخير ونادي الاتحاد إلى طريق مسدود.
وكان هزازي تلقى بلاغاً من ناديه يفيد بعدم الرغبة في استمراره مع الفريق، وهو ينتظر حالياً تصفية مستحقاته المالية من أجل الحصول على المخالصة التي تمنحه حرية الانتقال الحر إلى أي ناد آخر.
ويعزز تواجد نايف هزازي شقيق إبراهيم في صفوف الشباب، وتأقلمه السريع مع فريقه من حظوظه في الانتقال إلى الشباب خلال المرحلة المقبلة. وكان الجهاز الفني أبلغ حمد المنتشري وإبراهيم هزازي وراشد الرهيب بعدم الرغبة في استمرارهم بعد عودتهم للمشاركة في التدريبات بعد إيقافهم من جانب إدارة النادي في الموسم الماضي وينتظر جميع هؤلاء اللاعبين تصفية مستحقاتهم المالية ليتاح لهم الانتقال.
وتعمل الإدارة الاتحادية حاليا تحت ضغط شديد لتوفير السيولة المالية اللازمة لسداد الديون على النادي حتى يتمكن من إنهاء تسجيل اللاعبين في لجنة الاحتراف التي علقت تسجيل لاعبي الاتحاد لحين إنهاء تسديد المطالبات التي على النادي لدى اللجنة.
من جهته يصل المحترف الكولومبي توريس ماكنيلي المنضم حديثا لنادي الشباب قادما من نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الجمعة المقبل.
وسينخرط توريس فورا مع الفريق في مشاركته في دورة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي تنطلق السبت المقبل بمشاركة المنتخب الكويتي الأولمبي وبطل دوري زين للمحترفين الفتح السعودي إلى جانب المنضم نادي الوحدة الإماراتي.
وسيكون توريس جاهزا على المستوى البدني، خصوصا أنه شارك فريقه الخميس الماضي في نهائي كأس كولومبيا وحقق معه اللقب.
وكانت الإدارة الشبابية رفعت مساء أمس القائمة الرسمية لفريقها للمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي، وضمت 29 لاعبا في إشارة إلى أنها ستستكملها باللاعب رقم 30.
وكشفت مصادر أن القائمة ربما تشهد دخول لاعب جديد قريبا، مستبعدة أن يكون اللاعب هو الظهير الأيسر لنادي الاتفاق أحمد عكاش خاصة بعد أن ضمت القائمة اللاعب عبدالله شهيل الذي دار نقاش كثير حول انتقاله إلى الهلال في صفقة تبادل مع لاعب الأخير عبداللطيف الغنام.
وضمت القائمة الآسيوية، محترفي الفريق الجدد البرازيلي رافينها والكولومبي توريس، إضافة إلى المهاجم نايف هزازي.
كما شهدت القائمة دخول اللاعب وسام وهيب الذي تعاقدت الإدارة الشبابية معه قادما من حطين لصالح الفريق الأولمبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب