الشباب يستمر في الصدارة ونجران يحقق النصر والإتحاد ينتفض

رفحاء اليوم . واس

تغلب الشباب على الفتح 1 ـ 0 في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح لقاءات الجولة الثانية والعشرين لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم . سجل هدف الشباب مختار فلاتة في الدقيقة 76 .
وتغلب نجران على النصر 2 ـ 1 على ملعب نادي الأخدود في نجران . تقدم نجران عن طريق عوض الفرج في الدقيقة 24 وبعدها بدقيقتين عادل الجزائري الحاج بوقاش النتيجة للنصر ليعود نجران للتقدم مجدداً عن طريق الجزائري بورقبة رمزي في الدقيقة 76.
وخسر الفيصلي من ضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة . سجل هدف الاتحاد نايف هزازي في الدقيقة 57 .
وبهذه النتائج ارتفع رصيد الشباب إلى 56 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد الفتح عند 36 نقطة في المركز الخامس وارتفع رصيد نجران إلى 26 نقطة في المركز الثامن فيما تجمد رصيد النصر عند 28 نقطة في المركز السابع فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 31 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد الفيصلي عند 20 نقطة في المركز التاسع .
وتستكمل اليوم لقاءات الجولة حيث يلتقي الهلال والأنصار في الرياض والأهلي وهجر في جدة والتعاون والاتفاق في بريدة فيما تختتم لقاءات الجولة يوم السبت المقبل بلقاء وحيد يجمع القادسية والرائد في الخبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب