الشباب يثأر من النصر بثنائية و يقصيه من كأس الملك

رفحاء اليوم . متابعات : كسب فريق الشباب مواجهته في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للشباب : حسن معاذ و عماد خليلي ، و سجل للنصر : يحيى الشهري .

تشكيلة الشباب

وليد عبدالله ( حارس مرمى ) سياف البيشي و ماجد المرشدي و حسن معاذ و عبدالله الأسطا ( دفاع ) عبدالملك الخيبري و عمر الغامدي و أحمد عطيف و توريس و رافينها ( وسط ) و عماد خليلي ( هجوم ) .

تشكيلة النصر

عبدالله العنزي ( حارس مرمى ) محمد عيد و عمر هوساوي و حسين عبدالغني و خالد الغامدي ( دفاع ) و ابراهيم غالب و عوض خميس و يحيى الشهري و ربيع سفياني ( وسط ) و محمد السهلاوي و التون ( هجوم ) .

 

الشوط الأول

بدأ بأفضلية هجومية للنصر مع انضباط تكتيكي شبابي حتى تحصل على ركلة حرة نفذها حسن معاذ في الشباك هدف شبابي أول في الدقيقة 20 ، ليتقدم النصر و يهدر ربيع سفياني كرة خطيرة في الدقيقة 23 ، بعدها ألغى الحكم هدفاً نصراوياً لوجود إلتون في موقع تسلل في الدقيقة 27 ، ليقوم المهاجم عماد خليلي بمجهود فردي على الطرف و يراوغ المدافع محمد عيد و يواجه المرمى و يحرز ثاني الأهداف في الدقيقة 31 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم شبابي بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني

استمر الفريق الشبابي في أفضليته التكتيكية و ضغط على النصر في ملعبه و منعه من تشكيل هجمات خطرة في بداية الشوط ، بل إن أخطر كرات الشوط كانت من البرازيلي رافينها الذي اطلق تسديدة جميلة تصدت لها العارضة في الدقيقة 70 ، لكن الضغط الهجومي النصراوي بعد ذلك اثمر عن هدف التقليص عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 81 ، ليحقق بذلك الشباب الفوز بهدفين لهدف و يتأهل لمواجهة الهلال في دور ربع النهائي من المسابقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب