الشباب يتعاقد مع توريس رسميا

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن نادي الشباب أن إدارته وقعت أمس عقدا رسميا مع صانع ألعاب نادي اتلتيكو ناسيونال والمنتخب الكولمبي ماكنيلي توريس (28عاما) لمدة ثلاث سنوات، بعد فراغه من المشاركة مع فريقه ناسيونال الكولومبي في كأس كولومبيا فجر أمس، بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقابل 5 ملايين دولار “18مليون ريال”، وبذلك ينضم إلى الثلاثي الأجنبي البرازيليين فرناندو ورافينها والكوري كيم كواك ليغلق الشبابيون ملف اللاعبين الأجانب استعداداً للموسم المقبل.
ومن المنتظر أن يصل توريس إلى الرياض خلال اليومين القادمين للانضمام إلى التدريبات الشبابية، حيث يتوقع أن يكون أول ظهور له خلال مشاركة الفريق في دورة الوحدة الإماراتي الأسبوع بعد المقبل.
من جهة أخرى، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أول من أمس معسكره الخارجي بمدينة جينك البلجيكية والذي امتد لمدة أسبوعين، وكان الفريق خاض أربع مواجهات ودية مع فرق بلجيكية انتصر في ثلاثة لقاءات وتعادل في واحد، كما تضمن برنامج الفريق الإعدادي الذي كان على فترتين صباحية ومسائية تدريبات لياقية خاصة لرفع المعدل اللياقي للاعبين وتقوية العضلات بالإضافة إلى برامج غذائية خاصة لكل لاعب، وشهد أيضا تطبيق خطط وجمل تكتيكية تباينت بين الدفاعية والهجومية والعديد من التمارين المهارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب