الشباب والأهلي والشعلة يتغلبون على الوحدة وهجر ونجران في دوري زين

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب الشباب على الوحدة ( 3 ـ 1 ) في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سجل للشباب نايف القاضي في الدقيقة (39 ) والأرجنتيني سباستيان تيجالي “هدفين”في الدقيقتين (67 , 75 ) فيما سجل هدف الوحدة علي مدخلي في الدقيقة ( 78 ) ، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى (35 ) نقطة فيما تجمد رصيد الوحدة عند نقطتين.

وخسر هجر من الأهلي (1 ـ 4 ) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء ضمن الجولة ذاتها.
سجل للأهلي محترفه الكولمبي بالمينو في الدقيقة (11 ) ومصطفى بصاص “هدفين” في الدقيقتين (28,44 ) وعيسى المحياني في الدقيقة (89 ) فيما سجل هدف هجر فيصل الجمعان في الدقيقة (38 ) ليرتفع رصيد الأهلي إلى (28 ) نقطة وبقي هجر على رصيده السابق بـ (14 ) نقطة.

وفي نجران وعلى ملعب نادي الأخدود خسر نجران من ضيفه الشعلة (1 ـ 2 ) ليرتفع رصيد الفائز إلى (17 ) نقطة وبقي نجران على نقاطه الـ (19 ).
تقدم الشعلة عن طريق مسفر البيشي في الدقيقة (17 ) وعادل لنجران محترفه الأردني حمزة الدردور في الدقيقة (63 ) وأضاف المغربي حسن الطير الهدف الثاني للشعلة في الدقيقة (80).
وتختتم غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي النصر والتعاون على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، ويستضيف الفيصلي نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة وكلاهما سيقامان عصراً ، فيما سيتواجه الاتفاق والهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مساءً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب