الشباب والأهلي لعبة الكراسي . . والزعيم يروض النمور . . وفارس نجد يستعيد بعض هيبته

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

لم تدم فرحة الأهلي بصدارة دوري زين سوى أقل من 24 ساعة حتى عاد الشباب ليتصدر بـ 50 نقطة في حين حل الأهلي ثانياً بـ 49 نقطة , وفي الجانب الآخر زاد الهلال جراح الإتحاد بعد أن خلع أنياب النمور وقصص مخالبهم بثنائية في عقر دارهم بجدة , وفي الرياض فرد النصر عضلاته على الأنصار وسحقه برباعية أشكال وألوان . . .

الأهلي × الفيصلي

تغلب فريق الأهلي على الفيصلي 2 / 0 على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات الجولة العشرون للمسابقة.
سجل أهداف الأهلي المحترف العماني عماد الحوسني في الدقيقتين ( 33 , 86 ) .

نجران × القادسية

وحقق نجران فوزاً على القادسية 2 / 0 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ( الراكة ) عن طريق أحمد القحطاني من ركلة جزاء وعزان مقبول في الدقيقتين ( 70 ,72 ) . ليزيد جراح القادسية الذي يعاني منذ بداية المرحلة الثانية لدوري زين.

الرائد × هجر

وتغلب الرائد على هجر 0 / 2 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وتقدم الضيوف عن طريق أحمد الحضرمي في الدقيقة السادسة والأربعين ووليد الجيزاني في الدقيقة الستين .

الشباب × التعاون

تصدر فريق الشباب دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بـرصيد50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الثاني بعد تغلبه على التعاون 2 / 1  على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في ختام منافسات الجولة العشرون للمسابقة.
تقدم التعاون عن طريق ياسين البخيت في الدقيقة 60 وعادل للشباب البرازيلي ويندل جيرالد في الدقيقة 66 وبعدها بثلاث دقائق أضاف ناصر الشمراني الهدف الثاني للشباب.

الهلال × الاتحاد

واستمر الهلال في المركز الثالث بـ46 نقطة بفوزه على الاتحاد 2 ـ 0 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
سجل للهلال نواف العابد ومحمد الشلهوب في الدقيقتين 41 , 90 ليتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 25 ويتراجع للمركز السابع خلف النصر السادس بـ28 نقطة.

النصر × الأنصار

تغلب النصر على الأنصار 4 ـ 1 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. سجل للنصر محترفه الكوري الجنوبي في الدقيقة 26 ومحمد السهلاوي هدفين في الدقيقتين 56 ,76 والجزائري الحاج بوقش في الدقيقة 67 فيما سجل هدف الأنصار لاعبه أحمد عسيري في الدقيقة التاسعة ليبق الأنصار على نقاطه الأربع في المركز الرابع عشر والأخير ويتقدم النصر للمركز السادس بـ 28 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب