الشباب والأهلي في مباراة نهائية لحسم دوري زين

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

قاد المهاجم ناصر الشمراني الشباب للمحافظة على صدارة دوري “زين” السعودي للمحترفين بتسجيله ثلاثة أهداف (هاترك) في المباراة التي جمعت فريقه مع الأنصار وأنتهت بفوز الشباب 3-صفر وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة 25، ولم يجد الشباب صعوبة في تجاوز الأنصار على الرغم من الطريقة الدفاعية التي لعب بها الأخير. وجاءت الأهداف الشبابية عن طريق ناصر الشمراني (46،27،20).


وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 63 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الأهلي الذي يمتلك في رصيده 61 نقطة إذ تعتبر المباراة المقبلة بينهما يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة هي الحاسمة كونها ستحدد بطل الدوري وسيدخلها الشباب بفرصتي الفوز والتعادل للتويج باللقب، بينما سيلعب الأهلي للفوز فقط إذا ما أراد التتويج.

الهلال × نجران

وعلى ملعب نادي الأخدود في نجران بادر لاعبو الهلال بالهجوم المبكر وأحكموا سيطرتهم على الملعب فيما أغلق فريق نجران منافذ الملعب نحو مرماه للبحث عن الخروج بالتعادل في الشوط الأول ومن ثم العمل بالشوط الثاني إلا أن هجوم الهلال أفتتح التسجيل في الدقيقة (40) عن طريق محمد الشلهوب ليعزز عادل الهرماش تقدم فريقه بالهدف الثاني عندما تلقى كرة الشلهوب ووضعها في مرمى نجران في الدقيقة (55) لينتهي اللقاء بهدفي الهلال دون مقابل. وبذلك أصبح رصيد الهلال 59 نقطة في المرتبة الثالثة، بينما بقي رصيد نجران 27 نقطة في المركز التاسع.

الاتحاد × النصر

اكتفى فريقا الاتحاد والنصر بنقطة واحده لكل منهما بعد تعادل الفريقان بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن لقاءات الجولة ال25 ، سجل هدف الاتحاد الكونغولي اندوما (51) وسجل للنصر البرازيلي ريتشي من ركلة جزاء (79). وبذلك أصبح رصيد الاتحاد 36 نقطة في المرتبه السادسة، وارتفع رصيد النصر إلى 32 نقطة في المركز السابعة.

القادسية × هجر

نجح البديل جهاد الزويد تحويل تأخر هجر بهدف إلى إدراك التعادل (81) بعد محاولات مستمرة طيلة الشوط الثاني الذي استحوذ عليه هجر بشكل تام، فيما سيطر القادسية على أحداث الشوط الأول وتقدم فيه بهدف، ليتقاسما الفريقان المستوى والنتيجة بالتعادل الايجابي 1-1. وبهذه النتيجة يرفع هجر رصيده إلى النقطة 24 يؤكد بها بقائه في دوري “زين” فيما بقي القادسية على مركزه قبل الأخير بـ 18 نقطة .

الفتح × التعاون

تعادل الفتح والتعاون سلبيا في مباراة متوسطة المستوى وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف في إطار الجولة الخامسة والعشرون وبذلك يبقى صراع الهبوط محصور بين التعاون والقادسية للجولة الأخيرة بعد أن استطاع هجر تثبيت أقدامه لموسم أخر بعد تعادله أمام القادسية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب