الشباب المنتشي يطمح لاستغلال ظروف الاتحاد

رفحاء اليوم . متابعات : يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب إلى استغلال ظروف الاتحاد والظفر بأول ثلاث نقاط في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك عندما يلتقيان اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الأولى للمسابقة.

ويدخل الشباب المباراة بروح عالية بعد تعادله مع كاشيوا الياباني (1/1) الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وهو يطمح إلى تحقيق الفوز والظفر بنقاط اللقاء، والثأر من الاتحاد الذي فاز عليه في آخر مبارة جمعتهما عندما خطف الفريق الاتحادي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد الفوز برباعية مقابل هدفين.

وكانت بعثة الشباب عادت من اليابان ظهر الخميس، وبدأت الاستعدادات الجمعة بتمارين استرجاعية، ثم أغلق المدير الفني للفريق البلجيكي برودوم التدريبات يومي السبت والأحد.

ومن المتوقع أن يدخل برودوم المباراة بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام كاشيوا باستثناء الزج بمهند عسيري بدلاً من نايف هزازي في الهجوم، حيث سيمثل الشباب وليد عبدالله في المرمى، وفي الدفاع عبدالله الأسطا ووليد عبد ربه والكوري كواك وحسن معاذ، وفي الوسط الخماسي عبدالملك الخيبري والبرازيلي فرناندو وأحمد عطيف والبرازيلي رافينها والكولومبي ماكنيلي توريس وفي الهجوم مهند عسيري. في المقابل، يدخل الاتحاد اللقاء بعد أن خسر مباراته الأخيرة أمام الفتح في كأس السوبر (2 /3)، ويمر الفريق بظروف صعبة بسبب الأزمة المالية التي يعانيها، والشكوى التي تقدم بها بعض اللاعبين إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم مطالبين بمستحقاتهم المتأخرة، وينتظر مدرب الفريق الإسباني بينات انفراج هذه الأزمة ولو في اللحظات الأخيرة قبل المباراة حتى يستطيع إشراك المحترفين الأجانب في اللقاء.

ويفتقد الاتحاد خدمات الظهير الأيسر محمد قاسم بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفتح. ومن المنتظر أن يدخل بينات المباراة بتشكيلة تضم فواز القرني في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع أحمد عسيري وباسم المنتشري وأسامة المولد ومنصور شراحيلي وفي الوسط سعود كريري ومعن خضري وهتان باهبري وأحمد الفريدي وفهد المولد وفي الهجوم مختار فلاتة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب