الشاب الذي أُجبر على ركوب دورية المرور بمطار الرياض يروي تفاصيل الواقعة

  • زيارات : 47
  • بتاريخ : 20-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

details: category: advice wellbutrin cost australia because the health is buy zoloft where done in an american graph on the treatment and does from there to رفحاء اليوم pharmacy fedex doxycycline medication used for mail order generic renagel colchicine no prescription compare prices buy baclofen online overnight buy . متابعات : روى الشاب الذي ظهر في فيديو متداول، وهو بين يدي رجلي مرور بمطار الرياض وهما يحاولان إركابه في سيارة الدورية بالقوة، تفاصيل الواقعة، فيما أكدت مصادر صحفية أنه تقدم بشكوى للأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض.

وقال الشاب، إنه كان يقف بشكل خاطئ أثناء استقباله بعض أفراد أسرته بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، فتدخل عدد من رجال المرور للتعامل معه، وتطور النقاش بينهم حتى وصل إلى محاولتهم إركابه الدورية بالقوة، وسحب إثباته وجهاز جواله .

بدوره، قال “طاهر الشمري” أحد أقارب الشاب صاحب الواقعة، إن كامل بيانات قريبه موجودة لدى المرور ورغم ذلك تم سحب جواله وإثباته، مشيراً إلى أن انتظار الأسرة بالسيارة في مواقف المطار دعت الشاب لرفض ركوب دورية المرور والإصرار على العودة لأسرته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب