” الشؤون ” تدعو المسجلين في برنامج “سيارات المعاقين” للمراجعة

  • زيارات : 418
  • بتاريخ : 20-سبتمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالراغبين في التسجيل في برنامج السيارات للأشخاص ذوي الإعاقة، مراجعة مراكز التأهيل الشامل بالمناطق، والذي كان قد بدأ اعتباراً من الأحد 12/ 11/ 1435هـ؛ وذلك من أجل تعبئة استمارة الرغبات.

 
أعلن ذلك وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف، الذي قال إن الوزارة بدأت في استطلاع رغبات المتقدمين بطلب سيارة مجهزة للأشخاص ذوي الإعاقة؛ وذلك لتحقيق الرغبات قدر الإمكان.
 
وأوضح الدكتور “اليوسف” أن عدد الاستمارات المعبأة حتى تاريخه نحو 900 استمارة من أصل 6000 طلب خلال أسبوع واحد من فتح باب التسجيلات.
 
وأكد وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة أن الوزارة سوف تفتح استقبال طلبات الحصول على سيارات مجهزة للأشخاص ذوي الإعاقة لمن لم تسنح له الفرصة في التقديم على البرنامج الحالي، والذي يبدأ في غرة شهر محرم 1436هـ.
 
وبيّن الدكتور عبدالله اليوسف أن وزارة الشؤون الاجتماعية بادرت بتولي هذا البرنامج الإنساني الكبير بتشكيل عدة لجان متخصصة وفرق عمل في الوزارة ومراكز التأهيل بقسميه الذكور والإناث في جميع مناطق المملكة، وقد تم تقسيم البرنامج إلى مراحل؛ لضمان تحقيق الفائدة القصوى للمستفيد، وحصر الفئات الأكثر حاجة في الأولوية بناء على التوجيه السامي الكريم.
 
واختتم “اليوسف” تصريحه بطمأنة المستفيدين من هذا البرنامج بتسليم كل مستحق سيارته وفق الشروط والضوابط المحددة، وثمّن الثقة الملكية تجاه هذه الفئة الغالية.
 
وكان الكثير من المعاقين وذويهم قد اشتكوا خلال الفترة الماضية من تأخر تسليم السيارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب