الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية تعلن عن توفر وظائف شاغرة

  • زيارات : 334
  • بتاريخ : 8-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية، عن توفر وظائف شاغرة لديها برتبة (عريف، جندي أول، جندي) للعمل بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي، محددة موعدا لتقديم الطلبات عبر بوابة التوظيف بالوزارة بدءا من الأحد 20 ربيع الأول 1463 هـ. من الساعة 10.00 صباحًأ ويستمر حتى يوم الثلاثاء 29 ربيع الأول 1436هـ الساعة 10.00 صباحاً.

واشترطت أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة دبلوم ( تخصص فندقة – خدمة طعام – ضيافة) مصدقة من الجهة التي أصدرتها، وأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع مؤهل تدريبي ( تخصص فندقة – خدمة طعام – ضيافة ) لا يقل عن ستة أشهر بعد الثانوية العامة مصدق من الجهة التي أصدرته.

كما اشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يصدر بحقه حكم شرعي، ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، ولا يكون مطرودًا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وأن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.

وتابعت الإدارة في شروطها أن لا يقل عمر المتقدم عن 17 عامًأ ولا يزيد عن 30 عامًا حسب الهوية الوطنية، , ولا يقل طوله عن 168 سم , وأن يتناسب طوله مع وزنه، وأن يجتاز الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية، واختبار اللياقة، والمراحل الأخرى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب