الشؤون الاجتماعية تكشف تفاصيل محاولة انتحار حدث بـ”ملاحظة عرعر”

رفحاء اليوم . top quality medications. dapoxetine purchase uk . online drugstore, buy dapoxetine propecia 0.5 mg every other day acquire propecia . متابعات mar 31, 2014 – canadian pharmacy cheap baclofen 10mg buy generic baclofen online free shipping where to buy baclofen australia buy baclofen with a 

أوضح المتحدث الإعلامي ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية، حزام متروك الرويلي أن أحد الأحداث المودعين بدار الملاحظة بعرعر والمحكوم ست سنوات حاول الانتحار مساء أمس الاثنين، ولكن بقدرة الله سبحانه وتعالى، ثم يقظة وانتباه المراقب، أمكن منعه من ذلك “بحسب صحيفة سبق”.

وأضاف: الحدث حاول التخفي عن المراقب مع انشغال المراقب مع بقية الأحداث إلا أنه كان متابعًا له طوال الوقت، وأفشل محاولته.

وأوضح مدير دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر، أن الحدث تمت ملاحظة التغير في أفعاله وتصرفاته بعد الحكم، وتم عمل جلسات إرشادية له، كما تم تمكين والده من الزيارة، في صباح اليوم نفسه، وأبلغه أنه قام بتوكيل محامٍ له، إلا أنه حاول الانتحار ولكنه لم يستطع ذلك بسبب يقظة ومتابعة المراقب وفطنته.

وتابع أنه تم نقل الحدث للمستشفى للاطمئنان على سلامته، وأكد الطبيب الذي قام بفحصه عدم حاجته للبقاء بالمستشفى ونصح بعرضه على طبيب نفسي لاستكمال العلاج، مبيناً أنه تم نقله لمجمع الأمل للصحة النفسية وإيداعه فيها، لاستكمال العلاج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب