“الشؤون الاجتماعية” تحذر من حسابات ومعرفات تزعم بأنها جمعيات خيرية

  • زيارات : 93
  • بتاريخ : 21-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : حذرت وزارة الشؤون الاجتماعية من حسابات ومعرفات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تزعم أنها جمعيات خيرية وتضع أرقام ترخيص وهمية وتطلب تحويل الأموال لحسابات بنكية تخص أفراداً.

وأهابت الوزارة بكل راغب في فعل الخير إلى اتباع الطرق النظامية للتبرع وهي عن طريق التحويل للحساب البنكي الرسمي الذي يحمل اسم الجمعية الخيرية، فليس هناك حسابات بنكية للجمعيات الخيرية باسم أفراد، مناشدة من اشتبه في جهات أو أفراد يجمعون تبرعات وأموالاً بطرق مخالفة للنظام ويطلبون تحويل الأموال لحساباتهم البنكية الشخصية عليه فوراً إبلاغ الجهات الأمنية .
 
وأوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية أنها تعمل في هذا الإطار بالشراكة مع وزارة الداخلية التي بدورها تؤكد لكل متبرع بقولها: لا يأخذك حسن ظنك بالآخرين للتجاوب مع دعوات مشبوهة للتبرع وتعريض نفسك لارتكاب جريمة تمويل الإرهاب، أو أن تكون عرضةً للنصب والاحتيال.

buy female viagra online australia. lowest prices and satisfaction guaranteed!

 

how much is a baclofen 90 25 mg with no presciption fedex baclofen 60 pills without prescription what to take instead of baclofen want to buy baclofen dr

الجدير بالذكر أن آلية التبرع لدى جميع الجمعيات الخيرية متوافرة على موقع الخير الشامل عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشؤون الاجتماعية.

“buy cheap generic fluoxetine online without prescription” below are can you get high off fluoxetine 10 mg to offer real phentermine diet. december 16, 2004 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب