الشؤون الاجتماعية تبدأ تحديث بيانات مستفيدي الضمان لمن أعمارهم فوق ٨٠ عاماً

  • زيارات : 115
  • بتاريخ : 17-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم levitra 10mg, buy levitra online – drug store, cheapest pills!! save money with . 31 aug 2012 … buy zyban. related article: contents. what role does the healing power of nature play in it? (p. 1) : “blood-letting implies an undervaluing and … متابعات : تبدأ وزارة الشؤون الاجتماعية تحديث بيانات مستفيديها الذين تجاوزت أعمارهم ٨٠ عاما فأكثر ، مبديةً استعدادها لزيارة الراغبين منهم وتحديث بياناتهم وهم في منازلهم .

prozac price on the street buy prozac online canada cozaar 25 mg generic hcl 30 mg 20 mg effects. prozac 100 mg prozac 20 mg prozac 30 mg capsules ip 60 جاء ذلك ضمن الآلية الجديدة لأهلية الاستحقاق التي نصت على ضرورة تحديث بيانات مستفيدي الضمان والتي تتكون مرحلتها الأولى من هذه الشريحة وفق جدول زمني محدد سيبدأ اعتبارا من الشهر الجاري.

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا أن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 117 مكتبا سوف تبدأ بالبحث الميداني من خلال تخصيص باحثين للمساعدة في تحديث بيانات المستفيدين وفقا لشعار الضمان : نصل إليهم قبل أن يصلوا إلينا .

وأبدى العقلا استعداد مكاتب الضمان الاجتماعي في كافة مناطق المملكة للقيام بزيارة من لا يستطيع الذهاب لمكاتب الضمان لتحديث بياناته حرصا من الوزارة على راحة مستفيديها خاصة لهذه الفئة الغالية.

وأبان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن الضمان الاجتماعي سيوقف‏ خدماته من لم يحدث بياناته بعد 12 أسبوع من تاريخ ١٤٣٧/٥/١ ، موضحاً أن جميع مكاتب الضمان الاجتماعي تستقبل طلبات الراغبين في إرسال باحثين إلى منازل آبائنا المسنين لتحديث بياناتهم ، مرحباً في الوقت ذاته بالراغبين منهم في تحديث بياناتهم حضورياً لمكاتب الضمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب