«الشؤون الاجتماعية»: الحصول على تراخيص مراكز ضيافة الأطفال إلكترونياً

  • زيارات : 403
  • بتاريخ : 3-أكتوبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعادت وزارة الشؤون الاجتماعية فتح الباب أمام المستثمرين للتقديم على تراخيص لإنشاء مراكز ضيافة خاصة بالأطفال، ومراكز الإرشاد الأسري، ومراكز للبحوث الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني.

وأعلنت الوزارة ممثلة بوكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية الخدمات الإلكترونية أن هذه الخطوة تمكن الراغبين من الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح مشروعاتهم بالتعاون مع عدة جهات حكومية وأهلية لتقديم الدعم المالي والفني والمساندة لهم لضمان نجاح هذه المشاريع.

وقال مدير عام البرامج والأنشطة بوزارة الشؤون الاجتماعية خالد بن سليمان الوهبي أن مشاركة الوزارة في معرض منتجون يأتي من أجل إبراز الخدمات التي تقدمها الوزارة للمجتمع والتعريف بالبرامج والمبادرات الجديدة المرتكزة على خدمة وتنمية المجتمع.

وأشار أن وكالة التنمية الاجتماعية طرحت عدة مبادرات من ضمنها مبادرة (إنتاجي) التي تسعى لدعم ومساندة الأسر المنتجة والشباب المنتجين في مجالات التدريب والتأهيل والدعم المالي والفني وإيجاد منافذ تسويقية دائمة لهم.

وأضاف الوهبي إلى مبادرة (دلوني) والتي تهدف إلى الإرشاد ودلالة أفراد المجتمع لكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر وسائل الإعلام المختلفة وإيجاد هاتف مجاني للاستعلام.

كما بيّن أن مشاركة الوكالة في معرض منتجون لتحقيق التواصل مع المستفيدين عن قرب وتقديم أفضل الخدمات لهم، موجها دعوة للفتيات والسيدات للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي طرحتها الوكالة حديثا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب