الشؤون الإسلامية تُعلن عن توفر 22 وظيفة هندسية وفنية

رفحاء اليوم . واس

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن توفر مجموعة من الوظائف الهندسية والفنية الشاغرة التي ترغب الوزارة في شغلها بالمفاضلة بذوي الكفاءة المتميزة بالمهندسين والفنيين عن طريق وزارة الخدمة المدنية.

ودعا مدير عام شؤون الموظفين بالوزارة خالد بن إبراهيم المرشود, الراغبين من المواطنين في شغل هذه الوظائف إلى التقدم لوزارة الخدمة المدنية بالشهادات والأوراق والمستندات المطلوبة.

وأوضح أن الوظائف المطلوب شغرها في فروع الوزارة المختلفة ويبلغ عددها (22) وظيفة بمسميات مختلفة، (19) وظيفة بالمرتبة السابعة، و(3) وظائف بالمرتبة الخامسة.

وبين أن الوظائف تشمل (7) وظائف بمسمى مهندس ميكانيكي مساعد في مناطق القصيم, وجازان, ونجران, وتبوك, والجوف, والحدود الشمالية, والباحة، و(8) وظائف بمسمى مهندس كهربائي مساعد في مناطق عسير، وجازان, ونجران, وحائل, وتبوك, والجوف, والحدود الشمالية, والباحة، ووظيفتين بمسمى مهندس معماري مساعد، في منطقتي الشرقية وتبوك, ووظيفتين بمسمى مهندس مدني في منطقة جازان ومحافظة الأحساء, وعلى المرتبة الخامسة (3) وظائف، وظيفتان بمسمى مساح في منطقة جازان ومحافظة جدة, والثالثة بمسمى رسام معماري في منطقة تبوك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب