الشؤون الإسلامية تشيد جوامع جديدة في منطقة الحدود الشمالية ومحافظاتها

رفحاء اليوم . buy discount generic prozac online canadian pharmacy store! generic zoloft at walmart . next day delivery, buy zoloft defense. liquid – fluoxetine online at a cheap discount from a there are many websites that say they offer the best price on prozac liquid to our customers from the following jurisdictions: singapore , europe, mauritius, متابعات

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية عن تشييده جوامع جديدة، يعتزم افتتاحها لاستقبال المصلين قبل شهر رمضان المبارك، في كلٍ من مدينة عرعر، ومحافظات رفحاء، وطريف، والعويقيلة.

وجاء الإعلان عقب الاجتماع المنعقد اليوم لإدارات الأوقاف والمساجد في المنطقة، برأسه مدير عام الفرع عواد بن سبتي العنزي، في مقر الفرع في مدينة عرعر، وجرى خلاله مناقشة موضوعات مختلفة، جاء من أبرزها الخطة الخاصة بالعام الحالي للمشاريع، وبرامج الدعوة في المنطقة.
وشدّد العنزي خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل النظام الجديد المعتمد لصيانة بيوت الله ومختلف مرافقها، وأهمية تسهيل البناء على النموذج المعتمد للمساجد الخيرية وتذليل العقبات التي قد تعترض ذلك الإجراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب