السيطرة على مناطق استراتيجية بمأرب

buy cheap lioresal, order lioresal online, lioresal intrathecal, buy cheap baclofen , generic baclofen , baclofen price, baclofen tablets. order online at usa pharmacy! amoxil generic name . free delivery, buy amoxil online canada. رفحاء اليوم . متابعات : تمكنت قوات الشرعية في اليمن من السيطرة على تلتين عند مدخل منطقة صرواح غربي محافظة مأرب، بينما تشهد المناطق القريبة من سد مأرب التاريخي مواجهات عنيفة بين مليشيات الحوثي وصالح والجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدعومة من دول التحالف العربي.

وأسفرت المعارك عن مقتل 18 مسلحاً من ميليشيات الحوثي و6 من قوات الشرعية، بينما شن طيران التحالف العربي غارات استهدفت تجمعات للحوثيين في منطقة الجفينة وجبل البلق جنوب غربي مأرب.

وشهدت المناطق الجبلية القريبة من سد مأرب مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية والمقاومة المدعومة من التحالف العربي ومليشيات الحوثي وصالح.

وتسعى القوات الموالية للشرعية استعادة السيطرة على السد نظراً لموقعه الاستراتيجي، وازدادت وتيرة المواجهات في الجبال المحيطة بسد مأرب ضراوة في الآونة الأخيرة.

jan 1, 1970 – where can i buy zoloft without prescription over the counter; discount generic zoloft pills for sale in canada; cost of zoloft pharmacy  وعلى الجانب الآخر يعمل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتحالف العربي على التقدم نحو مركز مديرية صرواح بهدف تضييق الخناق على الحوثيين وقوات صالح من الجهة الغربية لسد مأرب. buy priligy dapoxetine online . canadian pharmacy. 24h online support, absolute anonymity. lowest prices and satisfaction guaranteed!

وفي محافظة تعز، أفاد مراسلنا في اليمن بأن طيران التحالف قصف مواقع وتجمعات للحوثيين في شمالي وغربي مدينة تعز، حيث استهدفت تجمعات ومواقع الحوثين وقوات صالح في تبة الزنقل والبعرارة وكذلك جبل الوعش والمطار القديم.

كما شنت طائرات التحالف غارات جوية على مواقع تابعة لميليشيات الحوثي في صنعاء، واستهدفت حي الجرف الواقع شمالي العاصمة.

وأسفر القصف الجوي عن مقتل القيادي الحوثي إبراهيم الشامي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب