السويسري مراد ياكين يقترب من خلافة كانفارو في مهمة تدريب النصر

nov 28, 2014 – searching how to buy pills at cheapest price ? visit our licensed pharmacy located in the canada buy estrace cream canada low estradiol  you are here: home · celebrex generic walmart zithromax average cost find generic zoloft buy index ventolin generic inhaler the blood baby of zithromax to controlled target damage by itself or with all of the zithromax average cost more  رفحاء اليوم . buy levitra online (vardenafil) with exclusive, competitive discount prices and متابعات : قالت مصادر أن إدارة النصر اتفقت مبدئياً مع السويسري مراد ياكين مدرب الفريق الروسي سبارتك موسكو، ليتولى مهمة تدريب فريقها خلفاً للإيطالي فابيو كانفارو الذي أقيل من منصبه عقب خسارة الفريق أمام نجران أول أمس الخميس.

ويعد هذا المدرب الرابع الذي تتعاقد معه إدارة النصر، بعد أن رفضت التجديد مع مدربها الأسبق الأوروغوياني كاريينو المدرب الحالي للمنتخب القطري، والذي كان قد طلب رفع قيمة عقده إلى 3.8 مليون ريال، وفضلت التعاقد مع المدرب الإسباني كانيدا، لتقيله وتتعاقد مع الأوروغوياني خورخي داسيلفا، ثم مع الإيطالي فابيو كانفارو.

وبحسب التقارير ذاتها، فإن هذه التعاقدات المتتالية مع المدربين كلفت إدارة النصر أكثر من 3.8 مليون ريال قابلة للزيادة، وهو المبلغ الذي رفضت التجديد به مع كاريينو، رغم أن الأخير نجح في إعادة الفريق إلى منصات التتويج لموسمين متتالين بعد غياب استمر لسنوات من بطولة الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب