السويدان يرد على إعلان “المخلوع” عبدالله صالح أن لديه سلاحا يكفيه للقتال 11 سنة

  • زيارات : 64
  • بتاريخ : 19-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy baclofen online, baclofen pump costs , how much do baclofen cost . can generic zithromax cure chlamydia metformin hcl 1000 mg price basics uk symptoms who are targeted to how to dapoxetine canada black market, discount dapoxetine online , dapoxetine without buy dapoxetine online in canada no prescription cheap, dapoxetine 30 mg buy prednisone online inform self- employed  متابعات : عقّبَ الداعية الكويتي الدكتور طارق السويدان على مقولة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح إن لديه سلاحا يكفي للقتال 11 عاما، مستنكرا عدم إنفاق أموال هذه الأسلحة على تطوير اليمن والنهوض به بدلا من تدميره بهذه الأموال.

وتساءل عن سبب توجيه هذا السلاح لقتل اليمنيين وتحطيم بنية اليمن التحتية وزعزعة الاستقرار السياسي في البلاد، مؤكدا أن صالح ومثله كل الطغاة هم سبب بلاء الأمة العربية والإسلامية اليوم.

وكتب السويدان عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” اليوم (الجمعة): “عندما يقول المخلوع إنه لديه من السلاح ما يكفي للقتال ١١ سنة، أتساءل لماذا لم يكن ينفقها على تطوير اليمن؟ ولماذا يستعملها في قتل اليمنيين وتحطيم البنية التحتية المحدودة، والتسبب في كارثة إنسانية، وزعزعة الاستقرار السياسي – الذي وافق عليه الشعب اليمني – بعمل انقلاب عسكري خبيث”، مختتما: “قاتله الله وخلصنا منه ومن الطغاة وكل من يعينهم، فهم بلاء الأمة اليوم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب