السهلاوي يوافق على تجديد عقده مع النصر

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد السهلاوي وافق مبدئياً على تجديد عقده مع النادي، وطلب منحه مهلة لحسم الأمر.ويجد المهاجم النصراوي الأغلى مادياً انتقادات من بعض الجماهير لتذبذب مستواه وعدم حسمه لبطولة لمصلحة النصر على مدى خمسة مواسم لعبها مع الفريق الأول على الرغم من وجود الفريق في مباراتين نهائيتين خلال هذه الفترة.
من جانب آخر، منح الجهاز الفني للفريق لاعبيه راحة اليوم عن التدريبات، وذلك بعد مباراتهم الودية أمام الحزم، على أن يعودوا إلى التدريبات غداً استعداداً لمواجهة نجران الجمعة المقبل في افتتاح دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكانت إدارة الكرة أعلنت أن الظهير الأيمن خالد الغامدي سيغيب عن مباراتي نجران والأهلي بسبب إصابته بتمزق من الدرجة الثانية.على صعيد ذي صلة، قالت مصدر أن عدداً من وكلاء اللاعبين قدموا ملفات لعدد من المدافعين يلعبون في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة الغامدي وذلك لشح اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز بالنصر بعد إصابة الغامدي وبديله أيمن فتيني، ولكن المدرب رفض دخول أسماء جديدة للفريق في الوقت الحالي حى لا يحدث خلل في الانسجام بين اللاعبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب