السهلاوي يقترب من الانتقال إلى “القلعة”

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت مصادر مقربة من مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد السهلاوي، عدم قناعته بالعرض الذي قدمته له إدارة ناديه للتجديد معها، وأن عدم القناعة بالعرض جعله يتجاهل الرد عليه حتى الآن.

وأشارت المصادر إلى أن الأيام المقبلة ربما تشهد رحيل السهلاوي عن صفوف الفريق النصراوي، وأن وجهته ستكون نحو الأهلي الذي كان يرغب في ضمه الصيف الماضي لحاجته إلى مهاجمين.

وكانت إدارة النصر أمهلت السهلاوي أسبوعا للرد على العرض الرسمي الذي قدمته له، والبالغ 3 ملايين ريال للموسم الواحد، وأشارت إلى أنها في حال عدم الرد على هذا العرض ستقدم عرضا آخر أقل في قيمته بـ500 ألف ريال، أي أنه سيصل إلى 2.5 مليون ريال للموسم الواحد.

ويدخل السهلاوي الفترة الحرة من عقده الحالي مع النادي في يناير المقبل، وهي الفترة التي تخول له الانتقال إلى أي ناد يرغب في خدماته، وذلك دون حاجة للرجوع إلى النصر للحصول على موافقته.

من جانب آخر، يصل مدرب النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو إلى الرياض بعد غد قادما من بلاده ليواصل الإشراف على تدريبات الفريق بعد أن تمتع بإجازة خاصة منحتها له الإدارة عقب مباراة العروبة في الجولة الماضية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وكان كارينيو تابع اللقاء الودي للفريق النصراوي أمام التعاون عبر قناة النصر اليوتيوب، التي كسبها الفريق بهدفين لهدف، وسجل للنصر محمد السهلاوي وحسن الراهب. وكان الفريق الأصفر اختتم تدريباته أمس، بمران خفيف اشتمل على تفكيك عضلات للاعبين الذي شاركوا أساسيين في المباراة الودية أمام التعاون، وأشرف على المران مساعد المدرب ادجاردو.
وتقرر أن يستمتع اللاعبون بإجازة اليوم وغدا على أن يعودوا إلى التدريبات مساء الأربعاء ثاني أيام الأضحى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب