السفير السعودي في البحرين: لا موقوفين سعوديين في الخلايا الإرهابية بالمنامة

  • زيارات : 62
  • بتاريخ : 7-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد السفير السعودي في مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ عدم ضلوع أي سعودي ضمن الخلايا الإرهابية المتطرفة التي كشفتها مؤخرا أجهزة الأمن البحرينية.

مشيدا بنجاح الأجهزة الأمنية البحرينية في تتبع الخلايا الإرهابية والجماعات المتطرفة وكشفها والإطاحة بمرتكبيها.

وبين أن عدد الموقوفين السعوديين في السجون البحرينية لا يتجاوز 65 موقوفا، في قضايا متنوعة أبرزها الحوادثالمرورية، مشيرا إلى أن العدد يتغير من يوم إلى يوم والبعض يسجن من ثلاثة إلى أربعة أيام حسب نوع الجرم ويطلق سراحه، ومعظم ما ينظر في المحاكم البحرينية لقضايا السعوديين ينهى في يومه.

وأشار إلى أن هناك خمسة آلاف سعودي مقيم في البحرين ومسجلين في السفارة، فيما من المؤكد أن العدد لا يعني كل السعوديين الموجودين في البحرين، لأنه ليس هناك تسجيل للأسماء بين المملكة والبحرين، في ظل الترابط الأخوي بين البلدين، فالمواطنون السعوديون هم بحرينيون والعكس صحيح.

وبين أن 1200 طالب وطالبة سعوديون يدرسون في البحرين، منهم 750 ملتحقا بالبعثات.

وتوقع آل الشيخ تحسن الأمر على جسر الملك فهد بين المملكة والبحرين، مشيرا إلى أن العمل جار لحل مشكلة التكدس والازدحام، وهناك تنسيق بين القيادتين لمعالجة بعض الأمور التقنية، وقال: ستلاحظون خلال الأيام القادمة تحسنا كبيرا.

buy dapoxetine online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online . instant shipping, buy dapoxetine. india , but all my shapes have recrystallized out and , real le dapoxetine ozellikleri buy generic priligy online traitement dapoxetine , priligy  diflucan j code buy diflucan online وأشاد آل الشيخ بنجاح المملكة في إدارة الحشود في موسم الحج، مبينا أن هذا النجاح تصاحبه أبواق ناعقة، مضيفا: هذا ليس بغريب فكل ذي نعمة محسود ومن يفشل يرمي بسهام فشله على المملكة، والقاصي والداني يشهد بخبرة المملكة في إدارتها الناجحة.

2 days ago – want baclofen money order with doctor consult. i like the way this mail order low cost baclofen store in internet. how can i buy baclofen ومع ذلك تظهر لنا الأصوات التي تكن لنا الحسد والحقد الدفين فالحمد الله هو حافظ هذا البلد وسنتقدم من حسن إلى أحسن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب