السفارة السعودية بفرنسا تحذّر السعوديين من التواجد في أماكن الاضطرابات

  • زيارات : 104
  • بتاريخ : 14-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالبت سفارة خادم الحرمين الشريفين في فرنسا، جميع السعوديين الموجودين في فرنسا، بأخذ أقصى إجراءات الحذر والحيطة، وضرورة عدم الوجود في أماكن الاضطرابات.

وقالت السفارة في تعميم عاجل إلى جميع السعوديين الموجودين في فرنسا عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: نظراً للأحداث المؤسفة التي تمر بها باريس حالياً، فقد أعلنت السلطات الفرنسية حالة الطوارئ، وتم فرض حظر تجوّل داخل العاصمة باريس، وتأمل السفارة من المواطنين ملازمة منازلهم حتى يتم رفع الحظر، والتواصل مع السفارة في الحالات الطارئة رقم السفارة: 015679400، جوّال شؤون السعوديين 0626238195.

buy prozac online uk buy fluoxetine online in uk fluoxetine 20 mg g prozac nation (2001) watch online buy prozac online canadian pharmacy where can i buy 

  find where to buy baclofen pills online – where to purchase your baclofen medication – best on-line stores – trustworthy and reliable websites.
فيما قال الملحق الثقافي في فرنسا الدكتور إبراهيم البلوي: “الإخوة والأخوات الطلاب والطالبات في فرنسا سلمكم الله.. أسأل الله لكم السلامة ودوام التوفيق. وأود تنبيهكم لأخذ أقصى إجراءات الحذر والحيطة، وضرورة عدم الوجود في أماكن الاضطرابات؛ حرصاً على سلامتكم.. حفظكم الله من كل مكروه”. ceftin 125 mg generic ceftin
 
وأوضح أنه يمكن التواصل على الأرقام التالية: جوّال الطوارئ بسفارة المملكة العربية السعودية 0626238195 أو 0156794000 أو جوّال الطوارئ بالملحقية الثقافية 0686929215 سائلاً الله السلامة للجميع.
 

hydroxyzin wird zur behandlung von unruhe und ein- und durchschlafstorungen buy Hydroxyzine
baclofen tablets ip 10mg. online pharmacy baclofen. buy baclofen online australia. baclofen side effects. baclofen fatigue. how to store baclofen. baclofen 4rx

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس، أمس، هجمات متزامنة نفّذها مسلحون عمد بعضهم إلى تفجير أحزمة ناسفة كانوا يرتدونها، وذلك قرب استاد فرنسا الدولي في الضاحية الشمالية للعاصمة أدّت إلى مقتل نحو 153 شخصاً على الأقل، بحسبما نقلت شبكة “سي إن إن” الأمريكية عن مسؤولين فرنسيين، بينما أُصيب أكثر من 200 بجروح، بينهم 80 إصاباتهم خطيرة في اعتداءات غير مسبوقة في باريس، مساء الجمعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب