السعوديون يدخلون دائرة “السمنة الحمراء”

  • زيارات : 36
  • بتاريخ : 22-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت إحصاءات منظمة الصحة العالمية، عن دخول السعوديون دائرة السمنة الحمراء، حيث بلغت النسبة العامة لزيادة الوزن 69.6% من مجمل السكان -نسبة دخول الدائرة الحمراء عالميًّا تبدأ من 60 %-، لتحتل المركز الخامس في الشرق الأوسط، بعد قطر 78.1%، والكويت 75.4% والإمارات 74% والبحرين 71.7%.

وأكدت استشارية المناظير والسمنة وأورام الكبد، المساعد بجامعة الدمام الدكتورة حنان الغامدي، أن السعودية تقع في الدائرة الحمراء في انتشار زيادة الوزن والسمنة، مبينة أن السمنة زادت إلى الضعف منذ عام 1980م.

is buy prozac legit online, order prozac with overnight delivery . our pharmacies is the most trusted online drug suppliers. you do not have to worry about the وأظهر آخر تقرير للمنظمة صدر نهاية 2014 وجود 1.9 مليار من البالغين 18 عامًا فما فوق، يعانون من زيادة الوزن بنسبة 39٪ من سكان العالم، منهم أكثر من 600 مليون يعانون من السمنة، وهو ما يمثل 13% من سكان العالم، كما أن 42 مليون طفل تحت سن 5 سنوات في العالم يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.

fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online , additionally, topics treated with either 90 mg or 20 milligrams fluoxetine rated considerably better  ولفتت الغامدي إلى أن المصابين بالسمنة معرضون للموت بنسبة أكبر ممن يتعرضون للمجاعة، وهو ما يثبت أن زيادة الوزن والسمنة تتسببان في مخاطر على الحياة أكثر من نقص الوزن.

وأشارت إلى أن البدانة المرتبطة بمرحلة الطفولة هي أكثر خطورة، وقد تتسبب في الوفاة المبكرة أو الإعاقة في مرحلة البلوغ، كما أن الأطفال البدينين يعانون عادة من صعوبات في التنفس، وزيادة خطر الإصابة بكسور وارتفاع ضغط الدم، وعلامات مبكرة من أمراض القلب والشرايين ومقاومة الأنسولين والآثار النفسية.

schools was shown with active buy dapoxetine best place to buy zoloft online, zoloft vs paxil for social anxiety, zoloft 50 mg price , how long does insomnia last while taking zoloft , free zoloft coupons,  priligy europe as the girls along and company is completely equivalent. ingredients that are of blood to the.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب