السعوديون أكثر العرب استخداماً لـ «السناب شات»

  • زيارات : 199
  • بتاريخ : 20-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بين تقرير حديث أن السعوديون هم أكثر العرب استخداما لبرنامج “السناب شات” حيث احتلوا المركز الثاني عالميا في عدد المستخدمين الفعليين، فيما جاء الإماراتيون في المركز السادس.

حيث نشرت شركة الأبحاث البريطانية “GlobalWebIndex” تقريرا أوضحت فيه عددا من الأسواق الرائدة في استخدام برامج الدردشة، حيث تعد جنوب أفريقيا السوق الأكبر لاستخدام برنامج “الواتس آب”، وبين التقرير أن أعمار المستخدمين تراوحت بين 16 سنوات وحتى 64 سنة، وجاء السوق الماليزي ثانيا فيما جاءت المملكة في المركز العاشر عالميا من حيث استخدام هذا التطبيق مبينا أن أعمار السعوديين المستخدمين له تترواح بين 16 سنوات وحتى الخمسين سنة.

وأوضح التقرير أن الإيرلنديين يتربعون على عرش مستخدمي “السناب شات” في العالم، حيث أشار التقرير ألى أن معدل أعمار المستخدمين تتراوح ما بين 16 سنوات و20 سنة، وجاءت المملكة في المركز الثاني، وأشار التقرير إلى أن غالبية المستخدمين في المملكة تتراوح أعمارهم ما بين 16 سنوات والعشرين سنة.

وفيما يتعلق ببرنامج “wechat” بين التقرير أن الصينيين هم الأكثر استخدما له، حيث إن معدل الأعمار تراوحت بين 16 سنة والستين سنة، فيما جاءت ماليزيا في المركز الثاني، بينما أتت المملكة عاشرا حيث أوضحت الدراسات أن معدل غالبة الأعمار للمستخدمين بالمملكة تراوحت بين السنة والعشر سنوات.

الجدير بالذكر أن التقرير أخذ في عين الاعتبار الطبيعة السكانية والبنية التحتية لكل بلد، بالإضافة إلى توفر الإنترنت للسكان في هذه البلدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب