“السعودية للكهرباء”: نسعى إلى استقطاب مستثمرين جدد في القطاع

  • زيارات : 128
  • بتاريخ : 13-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على جذب الفرص الاستثمارية، وتشجيع المصنعين للاستثمار في مجال توطين الصناعات الكهربائية بالمملكة، من خلال استراتيجية وخطط مدروسة، وتعزيز التواصل المستمر مع الشركات والمؤسسات العاملة في تلك الصناعات لتنمية مصادر التوريد لاحتياجات الشركة.

وتستهدف الشركة استقطاب مصنعين جدد، والبدء في تأهيلهم للإسهام في تنمية مصادر التوريد لاحتياجاتها من خلال عرض الفرص الموجودة على هؤلاء المستثمرين والمهتمين بإنشاء مصانع جديدة بالمملكة، حرصًا منها على مواجهة الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية بتكلفة مناسبة.

ويتماشى هذا مع برنامج التطور الاستراتيجي بشركة السعودية للكهرباء، بهدف وضعها في مصاف مؤشرات أداء الشركات العالمية، بعد أن أصبحت أكبر شركة في مجال الخدمة الكهربائية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان “معرض الطاقة السعودي 2015” انطلق بمشاركة 158 شركة عارضة محلية ودولية، وعدد من الأجنحة الوطنية، بهدف عرض الفرصة لاستعراض آفاق وتطورات قطاع الطاقة المحلي المتنامي، فضلًا عن أحدث وأبرز المنتجات والتقنيات المتخصصة.

كما تناول المعرض جميع جوانب عديدة في مجال الطاقة الكهربائية، مثل التوليد والتوزيع، وتقنيات الطاقة البديلة والمتجددة، ومنتجات وتقنيات الإضاءة الحديثة، بالإضافة إلى تقنيات إدارة المياه ومصادرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب