“السعودية” تنفي وجود نية لمنع الاختلاط في الطائرات

  • زيارات : 288
  • بتاريخ : 4-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نفى مصدر مسؤول في “الخطوط السعودية”، صحة ما تم تداوله مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود نية لمنع الاختلاط على مقاعد الطائرات.

 
وقال المصدر: “تودّ “السعودية” أن تؤكد أنه لم يصدر أي تصريح عن أي مسؤول بهذا الخصوص، وما أشار إليه مساعد مدير عام الخطوط السعودية للتسويق عبدالرحمن الفهد عبر حسابه الشخصي بـ(تويتر) يوم الثلاثاء 30 ديسمبر 2014م، جاء رداً على استفسار من أحد متابعيه بشأن سبب تأخر رحلته 15 دقيقة كنتيجة لترتيب إجلاس العائلات المتفرقة مقاعد أفرادها”.
 
وأضاف المصدر أن “الفهد” ردّ على ذلك بقوله: “هناك حلول تم تطبيقها هذا الأسبوع وننتظر نتائجها”
 
وأردف المصدر: “فسّر البعض من خلال بعض المواقع الإلكترونية العربية والأجنبية، هذه الإجابة بوجود نية الخطوط السعودية لمنع الاختلاط داخل الطائرات”.
 
جدير بالذكر أن الإجراءات المعتمدة للحجز تتيح اختيار المقاعد مسبقاً وتمكّن العائلات من اختيار مقاعد متجاورة، إلا أن بعض الحالات يتم إجراء الحجز الخاص بها متأخراً وأحياناً لا يقوم المسافر بالاستفادة من إمكانية تحديد المقاعد التي توفرها الخطوط السعودية عبر موقعها الإلكتروني مسبقاً، الأمر الذي يتسبب في حدوث حالة من الإرباك في مواعيد الرحلات، وهو ما توليه الخطوط السعودية عناية فائقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب