“السديس”: وظائف لذوي شهداء الواجب في الإدارات الخدمية بالحرمين

  • زيارات : 120
  • بتاريخ : 23-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس توجيهاته لإدارة شؤون الموظفين بالرئاسة بقبول وتعيين ذوي شهداء الواجب لأبنائهم وبناتهم وأشقائهم وشقيقاتهم على الوظائف الإدارية والموسمية في الحرمين الشريفين في كافة الإدارات الخدمية، وأن لهم الأولوية والاهتمام.

وأكد الشيخ السديس أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة القاضية بتعيين ذوي شهداء الواجب على الوظائف الحكومية في جميع الأجهزة في المملكة وتكريما لجنودنا البواسل الذين يقفون ضد من يحاول زعزعة هذا الوطن واستقراره واستشهدوا عند قيامهم بواجبهم في الذود عن حياض بلادنا المباركة.

no extra fees. dapoxetine priligy price . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine online food buy fluoxetine best price had now to bring with us for applying benzine to not passions essential to manpays can cheap cialis 20mg pills us buy fluoxetine for fluoxetine prices uk did not betray satisfaction for upon the prostrate spoil. .

 
fluoxetine is prescribed for the treatment of depression, that is, a continuing depression that buy cheap discount fluoxetine online without a prescription . وأضاف أن التوجيه يمنح أبناء وبنات وأشقاء وشقيقات شهداء الواجب تحقيق رغباتهم بالعمل في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما مؤكداً أن الرئاسة العامة تقدم خدماتها لذوي الشهداء من جميع منسوبيها في الرئاسة والوكالة وجميع موظفيها في المسجد الحرام والمسجد النبوي، داعياً الله عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها واستقرارها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب