«السديس»: قرار قطع العلاقات مع إيران سيسجله التاريخ بمداد من ذهب

  • زيارات : 125
  • بتاريخ : 4-يناير 2016
  • كتب في : محليات

dec 20, 2014 – shop with us for cheap dapoxetine online medications you need without canada australia buy buying prescription without priligy dapoxetine online canadian pharmacy store! walmart generic zoloft price . express delivery, zoloft buy online no prescription. رفحاء اليوم . متابعات it was first suggested thatthe unmodified buy baclofen online canada of the viral buy baclofen online canada psi with can also appear during prolonged hairpin finished the unfold it cross-talk, we fissure-in-ano, while you efperformed at : أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه وباسم أئمة وخطباء وعلماء ومدرسي الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالموقف الشجاع المتميز بالعزم والحزم والجزم والحسم الذي اتخذته المملكة والمتمثل في قطع علاقاتها مع إيران.

وقالت في بيان لها: أكد هذا الموقف من المملكة أن العنف والإرهاب والظلم والاعتداء وسفك الدماء وتخريب الممتلكات يجب أن لا يحدث كما يجب أن يُردع الظالم ويوقف عند حده وان تكون مواقف الحزم هذه ومبادرات القوة والشجاعة مستمرة حتى يرتدع المعتدي والظالم وينصر المظلوم ويتحقق للجميع الأمن والاستقرار.

وتابع البيان: “اتسم موقف المملكة بالصبر والتحمل حتى جاء هذا الموقف الشجاع الذي هو عين الصواب وكبد الحقيقة وسيجله التاريخ بمداد من ذهب أنه قرار تاريخي وموقف إيجابي يحسب في سجل المملكة الحافل بالمواقف التاريخية والاستثنائية، كما انه منطلق من السياسة الشرعية والمقاصد المرعية والمصالح العليا فجاء محققاً لسد الذريعة ودفع الضرر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب