السحيم : لا خصوصية لموظف أثناء عمله , رداً على تصريح مدير الأحوال المدنية بالشمالية

رفحاء اليوم . رفحاء

تجاوباً مع ما نشره الزميل فهد المختاري محرر صحيفة الوطن السعودية حول ما نشر تحت عنوان  “الأحوال المدنية بالشمالية ترفض معاملات المرضى دون تقارير طبية” أكد المستشار لشؤون المواقع بوكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية سليمان عبدالله السحيم، أن الأحوال المدنية تبذل قصارى جهدها لخدمة المرضى والعاجزين في منازلهم دون الحاجة لحضورهم إلى مكاتب الأحوال.

وقال السحيم إن الأحوال المدنية تقدر دور الإعلام وتعتبر ما ينشر في الصحافة “إضاءات” تستطيع من خلالها زيادة تحسين الخدمات أو معالجة أوجه القصور إن وجدت, معتبراً أنه لا خصوصية لموظف أثناء أداء عمله.

وأشار السحيم إلى أنه بمجرد تقديم المريض أو أحد ذويه تقريراً طبياً عن حالته الصحية يؤكد عجزه عن الحضور لمكاتب الأحوال المدنية يتم فوراً تحديد موعد لزيارته وتقديم الخدمة له في منزله، مشيراً إلى أن العمل على تسهيل معاملات المراجعين وتقديم الخدمة للمرضى بيسر وسهولة في منازلهم، يأتي بناءً على توجيهات ولاة الأمر. وأوضح أن الأحوال المدنية تمتلك أسطولاً من المكاتب المتنقلة المجهزة بآليات وكاميرات لتقديم الخدمة، وتمتلك كاميرا محمولة لخدمة المرضى والعاجزين في منازلهم، مؤكداً أن الأحوال المدنية وفرت هذه الخدمات في جميع المناطق، وتسعى لتوفير المكاتب المتنقلة في جميع المحافظات وفق جدول زمني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب