“السجون” تنشئ مركزاً لتدريب القدرات البشرية للعاملات بها

  • زيارات : 147
  • بتاريخ : 16-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدر مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي قراراً بتعيين مها فلاح فهد الدوسري مديرة لمركز تطوير القدرات النسائية بالمديرية العامة للسجون، والذي سيتم إنشاؤه بناء على موافقة وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، على توصيات الاجتماع السنوي لمديري سجون المناطق التي تضمّنت إنشاء مركز لتدريب وتطوير القدرات البشرية النسائية للعاملات في السجون.

 
ويأتي إنشاء هذا المركز في إطار حرص المديرية على الرقي بمستوى أداء العاملات داخل السجون وتنمية مهاراتهن الوظيفية التي تعد جزءاً من المهام المنوطة بهذا المركز، إضافة إلى تدريب العاملات على حفظ النظام داخل السجون، والتعامل الأمثل مع النزيلات، إلى جانب تحديد المسارات التدريبية النسوية في مجال تطوير قدرات العاملات داخل السجون النسائية، وإعداد البحوث والدراسات الخاصة بالمجالات النسوية؛ بهدف تطوير خدمات الرعاية والتأهيل المقدمة للنزيلات.
 
ونوّه مدير عام السجون بالاهتمام الذي يجده قطاع السجون من وزير الداخلية وحرصه على تطوير هذا القطاع، وتهيئة كل الإمكانات التي تسهم في تطوير الأداء، مؤكداً على توجيهات وزير الداخلية الدائمة بالاهتمام بالنزلاء والنزيلات داخل السجون ورعايتهم، والاهتمام بكل شؤونهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب