السجن 9 سنوات مع الجلد والإبعاد لـ «جاسوس» أردني

  • زيارات : 317
  • بتاريخ : 30-أكتوبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات :  حكمت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض اليوم على (أردني) مقيم في المملكة بالسجن 9 سنوات وجلده ثمانين جلده دفعة واحدة وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته بعد إدانته بالتخابر مع إسرائيل ضد المملكة وفق ما أقر به المتهم.

وجاء في منطوق الحكم أن المدان قام بمراسلة رئيس الوزراء الإسرائيلي والتواصل مع مسؤول في الاستخبارات الصهيونية بالصوت والصورة عبر البريد الالكتروني وإبدائه الموافقة بالذهاب إليهم والتعاون مع استخباراتهم وتلقيه مبلغا ماليا من هناك من أجل ذلك وعدم إخباره الجهات الأمنية السعودية بالحقيقة ومخالفته لنظام إقامته بالمملكة بهذه التصرفات السيئة , كما أدين المتهم كذلك بتعاطيه الحشيش المخدر وحبوب الكبتاجون المحظورة وحبوب الرهاب الاجتماعي والقات وإقامته علاقة محرمة مع امرأة أجنبية.

وفي بداية الجلسة أوضح القاضي للمتهم عن ورود التقرير الطبي الخاص بحالته النفسية حيث بين التقرير أن المتهم يعاني من اكتئاب نفسي واضطراب في الشخصية وقد تناول العديد من أنواع المخدرات وهو مسؤول جنائياً عن جريمته حسب ما ورد في التقرير.

وبعرض الحكم قرر المدعي العام والمتهم الاعتراض وقدم المتهم جوابه شفاهة أثناء الجلسة مقراً بتخابره مع دولة إسرائيل بقوله بأن أثناء المراسلة لم يكن في كامل قواه العقلية بسبب تأثير الحشيش والحبوب المخدرة وحبوب الرهاب الاجتماعي و أنه يكتفي بذلك عن تقديم لائحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب