السجن 6 سنوات لإرهابي انضم لـ«القاعدة» وبايع «داعش»

  • زيارات : 308
  • بتاريخ : 11-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أدانت المحكمة الجزائية المتخصصة، إرهابي (سعودي) بالسجن ستة سنوات، والمنع من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه؛ لإنضمامه في سوريا لجماعة إرهابية مسلحة تدعى “جبهة النصرة”، ومبايعته أحد مسؤولي تنظيم داعش الإرهابي.

وكانت المحكمة قد عقدت، اليوم، جلسة النطق بالحكم الابتدائي، بمثول المدعى العام أمام ناظر القضية, إذ ثبت افتئاته على ولي الأمر، والخروج عن طاعته بالسفر إلى سوريا وانضمامه مع جماعة مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي سمت نفسها “جبهة النصرة”.

كما ثبت أيضا تدرب المدان معهم على استخدام السلاح الرشاش بقصد المشاركة في القتال الدائر هناك بدون إذن ولي الأمر وكتابة وصيته للقصد ذاته, ومبايعته لأحد مسؤولي تنظيم “داعش” الإرهابي على القتال معهم.

ومن التهم أيضا، ارساله أثناء وجوده في سوريا عبر أحد برامج التواصل الاجتماعي (الواتس أب) مقطع فيديو إلى أحد الأشخاص ويظهر فيه شخص يشكر الله على انضمامه لإحدى الجماعات المقاتلة الإرهابية في سوريا.

وتخزين المدان كذلك، عبر جهازه الجوال أناشيد تمجد زعيمي تنظيم القاعدة الهالك أسامة ابن لادن والهالك أبي مصعب الزرقاوي وأناشيد تحث على القتال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب